Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولة السادسة من دوري الثانية تنطلق اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الأربعاء الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية ولازال فريقا النجمة وسدوس متمسكين بصدارة فرق المجموعتين بالعلامة الكاملة من نقاط مبارياتهما الأربع التي لعباها حتى الآن، وستقام اليوم تسعة لقاءات ستكون على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

العدالة - العربي

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء يحل فريق العربي صاحب المركز السابع برصيد 5 نقاط ضيفا على صاحب الوصافة في المجموعة الأولى فريق العدالة برصيد 8 نقاط في مباراة قد لا تخلو من الإثارة.

نجد - النجمة

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يستضيف فريق نجد من حوطة سدير نظيره فريق النجمة القادم من عنيزة يدخل نجد وهو في المركز الخامس بست نقاط بعد خسارته من العيون فيما يدخل النجمة وهو يتصدر فرق المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بعد فوزه في جميع مبارياته وسيسعى إلى مواصلة انطلاقته القوية وتوسيع الفارق عن أقرب منافسه في حين أن نجد سيعمل على تعويض خسارته خصوصا أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره.

الكوكب - الأخدود

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يلتقي فريقا الكوكب والأخدود في مباراة يخشى فيها الكوكب صحوة ضيفة القادم من نجران الذي حقق في الجولة الماضية أول فوز له كان على حساب العربي وقفز على أثره إلى المركز الثامن برصيد 3 نقاط في المقابل يحتل الكوكب المركز الرابع برصيد 6 نقاط..

النخيل - العيون

في بيشة وعلى ملعب التعليم يلتقي فريقا النخيل والعيون.. يدخل النخيل المباراة بعد ان حصل على أول نقطة في الدوري بعد تعادله الإيجابي 1/ 1 مع العدالة ولازال يقبع في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة فيما يأتي ضيفه العيون في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

الترجي - الصفا

يلتقي فريقا الترجي والصفا على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.. يدخل الترجي وهو يملك 6 نقاط ويحتل المركز السادس في حين إن الصفا لدية نقطتين فقط من تعادلين ويأتي في المركز قبل الأخير ومهمته اليوم ستكون صعبة حيث سيواجه فريقا أفضل منه من حيث المستوى ويتطلع كل منهما إلى نقاط المباراة الثلاث.

المجموعة الثانية:

سدوس - الدرعية

تقام المباراة على ملعب الصائغ بالرياض وتكتسب أهمية كبيرة حيث إنها ستجمع بين فريقين متجاورين وبينهما تنافس تقليدي علاوة على انهما يتنافسان على صدارة المجموعة الثانية حيث يحتل سدوس الصدارة برصيد 12 نقطة في حين يأتي الدرعية في الوصافة برصيد 10 نقاط ويتوقع لهذا اللقاء القوة والإثارة حيث سيسعى كل منهما إلى تعثر الأخر.

الربيع - الفيحاء

وفي جدة يستضيف الربيع نظيره الفيحاء ( الجريح ) في مباراة مهمة للفريقين حيث سيسعى الربيع إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على الرمة واحتلاله المركز الرابع برصيد 5 نقاط، في المقابل سيحاول الفيحاء الخروج من دوامة الخسائر بعد إن تلقى خسارتين متتاليتين كان أخرهما من الدرعية ويحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط.

التقدم - الجبلين

وعلى ملعبه في المذنب يستضيف التقدم نظيره الجبلين في مباراة متكافئة يدخل التقدم وهو في المركز الخامس برصيد 5 نقاط فيما يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 6 نقاط وفارق النقطة قد يشعل المباراة.

الرمة - الحمادة

يستضيف فريق الرمة الذي يقبع في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة بدون نقاط نظيرة فريق الحمادة صاحب المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.. والفريقان لم يقدما حتى الآن المستوى المأمول منهما حيث إنهما لم يفوزا في جميع مبارياتهما .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة