Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بميدان مدرسة الفروسية الدولية بالملز
بطولة المملكة الدولية لفروسية قفز الحواجز تنطلق اليوم بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية تنطلق اليوم الأربعاء بطولة المملكة الدولية لفروسية قفز الحواجز بميدان مدرسة الفروسية الدولية بالملز بالرياض والتي تأتي ضمن منافسات المجموعة السابعة من الدوري العربي والمؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها في هولندا. وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية سمو الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله عن سعادته برعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد لهذه البطولة الدولية والتي تأتي في إطار دعمه وتشجيعه الدائمين لأنشطة وبرامج الاتحاد.

وأكد سمو رئيس الاتحاد أن كافة اللجان العاملة في البطولة قد أنهت استعداداتها لانطلاقة هذا الحدث الدولي والذي تسعد المملكة استضافة هذا الحدث العالمي متمنياً للفرسان المشاركين التوفيق في تحقيق تطلعاتهم بالتأهل لكأس العالم لتشريف رياضة الفروسية العالمية في نهاية كأس العالم القادمة.

وكان الشوط الأول للإحماء وتعرف الفرسان المشاركين على أرضية الملعب دون احتساب النتائج الى جانب الفحص البيطري للجياد المشاركة قد بدأ صباح أمس الثلاثاء.

بمشاركة (113) فارساًَ على (160) جواداً من (17) دولة هي: السعودية، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، قطر, الإمارات، الجزائر، ليبيا، الأردن، لبنان، المغرب، فلسطين، السودان، سوريا، تونس، العراق، اليمن، سيتنافسون على الحصول على لقب الجولة الرابعة بعد الجولات الثلاث التي أقيمت مؤخراً من الدوري العربي في المملكة المغربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة