Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جريان الأودية بالزلفي يغمر روضة السبلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي - مكتب داود الجميل ، تصوير - سامي خليف العيد

عمّت بشائر الخير والبركة كافة أرجاء محافظة الزلفي وما جاورها هذا الأسبوع التي استمرت أكثر من 24 ساعة على فترات, وقد سالت جميع الأودية والشعاب وغمرت مياه الأمطار العديد من المزارع والمواقع ولاتزال المياه حتى الآن.

وشهدت متنزهات الزلفي أجواء الأمطار الغزيرة وفي مقدمتها روضة السبلة المتنزه الرئيسي بالمحافظة والتي تحظى باهتمام المواطنين والزوار من خارج المحافظة.

حيث غمرت مياه الأمطار كافة أنحاء الروضة والمنحدرة من وادي النوم ووادي مرخ وواجه زوارها صعوبة كبيرة في الدخول للروضة واكتفى الجميع بالتواجد على جنباتها طيلة يوم الثلاثاء وصباح الأربعاء، وقد رصدت عدسة الجزيرة أعداد هائلة من الزوار بعوائلهم من داخل المحافظة وخارجها والذين اكتظت بهم جنبات الروضة وطريق الزلفي الكويت وجنبات وادي مرخ الشهير والذين قضوا ساعات طويلة في الاستمتاع بمياه الأمطار التي تحيطهم من كل الاتجاه والأجواء الممتعة التي عاشها الجميع في الروضة وغيرها من المواقع والمتنزهات التي يقصدها الأهالي والزوار.

الجهات الأمنية تتابع

بذلت الجهات الأمنية بالمحافظة جهود موفقة في متابعة الوضع أثناء هطول الأمطار بعدها وتواجد دوريات أمن الطرق والدفاع المدني والمرور والشرطة في العديد من المواقع للحفاظ على سلامة الجميع وحذرت إدارة الدفاع المدني كافة المواطنين والزوار من الاقتراب من الأودية وتجمعات السيول حرصاً على سلامتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة