Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الطويرقي افتتح ندوة «الرعاية الشاملة في الخدمة الاجتماعية الطبية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي، المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون صباح أمس، الندوة السنوية الخامسة عشرة للخدمة الاجتماعية والتي تنعقد تحت عنوان «الرعاية الشاملة في الخدمة الاجتماعية الطبية»، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت مديرة الخدمة الاجتماعية بالنيابة بالمستشفى الأستاذة إلهام الصنيع، كلمة حول علم الخدمة الاجتماعية.

بعد ذلك ألقى الأستاذ الدكتور عصام عبدالرزاق، أستاذ الخدمة الاجتماعية بجامعة الملك سعود كلمة رحب فيها بالمشاركين في هذا الملتقى العلمي.

وبعد ذلك ألقى راعي الحفل الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي، المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون كلمة ذكر فيها: يسعدني أن أرحب بكم جميعاً في حفل افتتاح الندوة العلمية السنوية الذي ينظمها قسم الخدمة الاجتماعية بالمستشفى، والذي اعتاد منذ إنشائه على إقامة مثل هذه الندوات العلمية للرفع من مستوى العاملين فيه لتقديم أفضل الخدمات الطبية، والمساهمة في خدمة هذا المجتمع. والخدمة الاجتماعية كما تعلمون مهنة إنسانية تهدف إلى خدمة الإنسان، وهي كذلك نظام يعمل على حل مشكلات الأفراد والجماعات، وتنمية قدراتهم وميولهم، والوصول بهم إلى مستوى من الحياة يتفق مع رغباتهم الخاصة، وتحقيق التكيف الاجتماعي لهم. وحيث إن هذه الندوة تقام تحت عنوان «الرعاية الشاملة في الخدمة الاجتماعية الطبية» وهي مجال من مجالات الخدمة الاجتماعية تسخر أهدافها داخل المؤسسات الطبية والصحية والتأهيلية لأغراض وقائية وعلاجية يمارسها أخصائيون متدربون ومؤهلون في هذا المجال، وهي على علاقة وطيدة مع المجالات الصحية والطبية والاجتماعية. لذا قام المستشفى بإقامة هذه الندوة التي يحدوني الأمل أن يستفيد من فعاليتها جميع المشاركين وأن تخرج بتوصيات تعم فائدتها جميع العاملين في قطاع الخدمة الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة