Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كما تميزت (الجزيرة)..
الشلهوب رئيساً للفيحاء لأربع سنوات قادمة.. وأبانمي مشرفاً على الفريق الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار

كما تميزت (الجزيرة) في عددها يوم الاثنين الماضي نصّب الفيحاويون الأستاذ سعود الشلهوب رئيساً للنادي لمدة 4 سنوات قادمة وذلك خلال عقد الجمعية العمومية غير العادية والتي غاب عنها الرئيس المرشح الثاني سمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر وعدد من الأعضاء المرشحين والمستبعدين بسبب عدم اكتمال الشروط الواجب اكتمالها عليهم.

وحضر الفيحاويون مساء عقد الجمعية بكثافة في الصالة الرئيسية بنادي الفيحاء تقدمهم كبير الفيحاويين عضو شرف النادي إبراهيم العمر وأحمد التركي وخالد الدهش وخالد الثميري وحمود المزيني وعدد كبير من محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية.

بدأت الجمعية بآيات من الذكر الحكيم تلاها إبراهيم العرفج، أعقبها كلمة أمين عام النادي السابق تركي العنزي تلا خلالها الميزانية المالية للعام الماضي والحالي، بعد ذلك تحدث مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة يعقوب اليوسف عن الأسماء المرشحة وهما سعود الشلهوب والأمير فيصل بن عبدالعزيز.

اوضح بأن ملف الأمير فيصل مستبعد لعدم استيفائه لكافة الشروط اللازمة وأعلن كذلك عن استبعاد عدد من الأسماء مع قبول اعتذار الأستاذين محمد العبدالجبار وعبدالعزيز السليمان عن الترشيح كأعضاء مجلس إدارة، وفي نهاية حديثه أعلن عن فوز سعود الشلهوب بالتزكية برئاسة مجلس إدارة نادي الفيحاء لمدة 4 سنوات من قبل أعضاء الجمعية العمومية، بعد ذلك تحدث ابراهيم العمر وقدم شكره وتقديره باسم أعضاء الشرف للادارة السابقة وأهاب بالجميع بدعم الفيحاء وإدارته، وتم خلال الجمعية العمومية تكريم محمد العبدالجبار رئيس النادي السابق بشهادة شكر تقديراً له على جهوده الكبيرة التي بذلها في فترة رئاسته.

وتحدث مدير رعاية الشباب بالمجمعة يعقوب اليوسف عن نجاح الجمعية العمومية وقدم شكره الجزيل للإدارة السابقة برئاسة محمد العبدالجبار وهنأ سعود الشلهوب، وأضاف بأن مكتب المجمعة مفتوح للجميع ويهمنا خدمة أندية المحافظة كلها.

وبعد نهاية الجمعية العمومية عقدت إدارة النادي الجديدة أولى اجتماعاتها بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة وتم توزيع المناصب على الأعضاء وهي على النحو التالي:

سعود الشلهوب رئيساً للنادي.

م. عبدالله اليوسف نائباً للرئيس.

ناصر اليوسف أميناً عاماً للنادي.

عادل الثميري أميناً للصندوق.

فهد الشبانة عضواً.

جابر الرشيدي عضواً.

عبدالعزيز الربيعة عضواً.

عبدالله أبانمي عضواً.

كما نال الفريق الأول الاهتمام الأكبر في الاجتماع وسيتولى عبدالله أبانمي الاشراف على الفريق الأول، كما سيكون هناك اجتماعات أخرى من أجل الوقوف على ما يحتاجه النادي في الفترة القادمة في ألعابه المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة