Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور رئيس مركز الشيحية خالد الربيعان
عضو بلدي البكيرية الربيعان يحتفي بزملائه رئيس وأعضاء المجلس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

البكيرية - حمود المطيري

احتفى عضو المجلس البلدي ببلدية محافظة البكيرية الأستاذ صالح بن سليمان الربيعان بزملائه رئيس وأعضاء المجلس البلدي وهم رئيس المجلس الدكتور عبد الرحمن السديس ونائب الرئيس سليمان السويلم وأعضاء المجلس رئيس البلدية المهندس عبد الله الطريزاوي والمهندس عبد العزيز الدريبي ومحمد الدخيّل ومسلم المزيني وفواز المطيري وذلك في قصر الاحتفالات في مركز الشيحية التابع لمحافظة البكيرية بحضور رئيس المركز الأستاذ خالد بن ماضي الربيعان وبحضور نائب رئيس اللجنة التنفيذية بلجنة أهالي البكيرية الشيخ الدكتور عبد الله المحسن وعدد من أعيان الشيحية والأهالي.

وبدأ اللقاء بكلمة لرئيس مركز الشيحية خالد الربيعان رحب من خلالها برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالبكيرية متمنياً لهم التوفيق ومهنئهم بثقة الجميع في ترشيحهم شاكراً ومقدراً جهود أعضاء المجلس البلدي السابق ومتمنياً للمجلس الحالي مزيداً من الجهد للرقي بمستوى الخدمات بالشيحية .

بعدها ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشيحية الأستاذ عبد الله الربيعان نيابة عن الأهالي كلمة شكر من خلالها الجهود المبذولة للمجلس البلدي منذ دورته الأولى والتي شاهدها الجميع على أرض الواقع كما تحدث عن احتياجات المركز المستقبلية , وشكر الربيعان راعي الحفل صالح الربيعان على إقامته هذا اللقاء. ثم تحدث رئيس بلدية البكيرية عضو المجلس البلدي المهندس عبد الله الطريزاوي وأكد أن مثل هذه اللقاءات تخرج بعدة نتائج أبرزها التعاون المشترك الدائم بين أهالي الشيحية والبلدية، مؤكداً أن البلدية على استعداد تام لتبية طلبات أهالي الشيحية الخدمية وفق أمكانياتها المتاحة.

وشكر نائب رئيس اللجنة التنفيذية بلجنة أهالي البكيرية الشيخ الدكتور عبد الله المحسن دعوة عضو المجلس البلدي صالح الربيعان هذه الدعوة وهذا اللقاء المثمر الذي سيعكس النتائج على أرض الواقع في الخدمات البلدية التي تحتاجها الشيحية .

كما أثنى رئيس المجلس البلدي بالبكيرية الدكتور عبد الرحمن السديس على جهود ومتابعة رئيس مركز الشيحية خالد الربيعان في متابعة مشاريع الشيحية سواء في الدورة السابقة أو الحالية متمنياً التوفيق للجميع شاكراً زميله عضو المجلس صالح الربيعان إقامته هذا اللقاء .

وفي الختام تحدث راعي الحفل الاستاذ صالح الربيعان مقدماً شكره لجميع من رشحه لعضوية المجلس البلدي متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع لما فيه خدمة الوطن والمواطن , كما شكر الربيعان جميع من حضر ولبى الدعوة , بعدها شرّف الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة