Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محلي دومة الجندل يطالب بالإسراع في تخطيط مزارع النطاق العمراني

رجوع

 

الجوف - أحمد الحجاج

عقد المجلس المحلي بمحافظة دومة الجندل اجتماعه الرابع العام برئاسة المحافظ المكلف كساب المويشير. وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال. وقال سكرتير المجلس محمد الغلول، أن المجلس أقر عدداً من التوصيات ومنها.

دعم فرع المياه بمحافظة دومة الجندل بالموظفين من فنيين وإداريين وعمال حتى يتمكن الفرع من أداء الدور المناط به، وإنشاء شبكات للمياه بمخططات الدلهمية والأمير عبدالإله والبحيرات، وتسهيل الإجراءات لتخطيط المزارع الواقعة داخل النطاق العمراني بمدينة دومة الجندل، وبناء وحدات سكنية من مشاريع هيئة الإسكان في المحافظة.

وأضاف الغلول، أن المجلس أوصى أيضاً بإنشاء مبنى حكومي الفرع وزارة المياه وفرع وزارة الزراعة بمحافظة دومة الجندل، وتنفيذ طريق مزارع الشعيرة الذي يوصل إلى منطقة الطويل، حيث إن هذا الطريق يخدم بعض المزارعين ومربي الماشية، وتوصيل الخدمات لمخطط الخالدية من كهرباء وسفلتة ومياه صرف صحي، واستحداث مدرسة ثانوية للبنات بمركز أصفان، وافتتاح بلدية بمركز، وتسوير مصليات العيد بمركز الرديفة ومركز أصفان ومركز أبو عجرم بدل من تسويرها بالسلك والأعمدة الحديدية. مضيفاً أنه سيتم رفع هذه التوصيات لمجلس المنطقة بطلب الموافقة عليها وإقرارها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة