Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
الرياض يطفئ الشعلة.. وأبها يخسر من الجيل

رجوع

 

خسر الشعلة من الرياض بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس في الخرج في ختام الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وبنفس النتيجة خسر أبها من الجيل في أبها.

ومع نهاية الجولة التاسعة يبقى الحزم متصدراً للفرق بـ17 نقطة بفارق نقطة عن الجيل الثاني والعروبة في المركز الثالث بـ14 نقطة والوحدة رابعاً بـ13 نقطة بفارق الأهداف عن النهضة الخامس.

الشعلة × الرياض

الخرج - فهد السميح

كسب فريق الرياض مضيفه الشعلة بهدف دون مقابل، ودخل فريق الرياض المباراة وكان لديه الإصرار في كسب المباراة حيث كان أكثر خطورة على مرمى الشعلة، ففي الدقيقة الـ6 لعب عبدالعزيز عبدالسلام كرة عرضية للمتمركز داخل 18 بندر الشهري الذي سددها على المرمى لتضرب في رجل الكلثم وتخرج ركنية، وفي الدقيقة 12 ينفذ العبدالسلام خطأ على رأس سامي عبدالغني الذي لعبها فوق العارضة، ويواصل الرياض سيطرته حيث لعب سطام النخلي في الدقيقة 25 كرة خلف المدافعين لبندر الشهراني طوح بها فوق العارضة، وبعد مضي 30 دقيقة يعود الشعلة للمباراة عندما نفذ فؤاد الحارثي ركنية على رأس زيد العنبر الذي لعبها فوق العارضة، وفي الدقيقة 42 ينفذ العنبر رمية تماس طويلة على رأس العجلان الذي سددها برأسه فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتواصلت السيطرة الشعلاوية في الحصة الثانية ولكن دون خطورة ليجري مدرب الرياض تغييراً في 79 رغبة في تنشيط الفريق بدخول سلطان ابوقرنين وخروج سطام النخلي، وقبل أن ينهي حكم اللقاء المباراة وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسدد صالح الدوسري قذيفة من بعد 30 ياردة لتعانق مرمى عبدالرحمن الغامدي هدفاً للرياض منهياً به المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة