Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نامي كشف أن المفاوضات لتجديد عقده استغرقت 5 دقائق.. والألماني دول يقول:
لن أخاطر بإبعاد هوساوي.. سنطارد الشباب بالانتصارات.. وتابعت فلاتة على الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

رفض المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول المخاطرة في خط الدفاع بمنح الفرصة للبدلاء للمشاركة بدلاً عن أسامة هوساوي الذي ألمح في حديثه الأخير قرب رحيله لأوروبا.. وقال توماس في مؤتمره الصحافي أمس المصاحب لمواجهة اليوم أمام الفتح: «أسامة لم يحدد الآن وجهته ولم يعلن قراره النهائي وأمنياتنا ان يستمر معنا حتى نهاية الموسم ولكن خط الدفاع لن أحوله إلى خط تجريبي لبعض الأسماء رغم أن كل اللاعبين يملكون فرصة المشاركة والهلال يملك خط بدلاء جيد قادر على تعويض أي غياب».

وعن رأيه في المدافع فواز فلاتة الذي تعاقد معه الهلال مؤخرا لتمثيل صفوف الفريق في الفترة المقبلة قادما من نادي أحد.. علق بقوله: «شاهدت اللاعب عبر مقاطع خاصة له عبر الإنترنت ولكن لا أستطيع أن أطلق حكمي عليه كوني لا أملك تصوراً كاملاً عن مستواه ولا بد أن أشاهده عن قرب في التدريبات وأراقبه في بعض اللقاءات الودية حتى أعطي نظرة دقيقة عنه».

ورد توماس دول على بعض الانتقادات التي تطال الفريق الهلالي بتحقيقه للفوز دون ان يظهر بمستوى جيد.. وقال: سأطرح سؤالا لكم كإعلاميين عن رأيكم في المستوى العام الذي ظهرت فيه مباراة الشباب والاتفاق أمس الأول وكذلك عن رأيهم في أداء المنتخب السعودي في مبارياته الأخيرة.. وستدركون جيداً ان المستويات دون المأمول ولكن في الهلال الأهم لدينا ان نستمر في الانتصارات وهو ما نهدف له في المباريات المقبلة خصوصا بعد فوز الشباب الذي سنسعى لمطاردته للمنافسه على مركز الصدارة ولا أنسى ان الفرق التي تواجه الهلال تلعب المباريات وكأنها مباراة العمر لهم من خلال تكتلهم في الخلف وإغلاق كل المنافذ.

وأبدى المدرب الهلالي سعادته من احترام لاعبيه لكل الخصوم بما فيهم الفتح قبل لقاء اليوم.. وأضاف: «اللاعبون متحمسون للاستمرار في تحقيق الانتصارات وخلال التدريبات أظهروا احتراماً كبيراً للفتح الذي يقدم مستويات جيدة والدليل انه أحرج فريقاً كبيراً كالاتحاد وكسبه.

وعن إمكانية دخول المحترف الكاميروني إيمانا ضمن حساباته لمواجهة اليوم.. أجاب دول: «من المهم لدي أن يكون إيمانا مع بقية العناصر فهو لاعب متمكن وقدم مباريات جيدة وخصوصا في الشوط الأول أمام القادسية ولكن قبل لقاء اليوم سأحدد مدى إمكانية مشاركته من عدمها».

ورفض دول إطلاق كلمة (عقاب) على خلفية إبعاده لإيمانا في مباراة الفريق الماضية أمام النصر.. وأوضح: لا أحبذ كلمة عقاب ولكن جميع اللاعبين محترفون ويدركون واجباتهم وما يطلب منهم بتطبيق كل الأنظمة والتعليمات التي بالطبع تسري على جميع اللاعبين دون استثناء، فالانضباط لدي هو أساس النجاح وما أسعى له تقديم فريق ناجح وقوي.

من جانبه أكد محمد نامي أن مباراة اليوم مهمة لمسيرة الفريق الهلالي، مبينا ان الخصم لن يكون سهلا على الإطلاق مستشهدا بأداء الفتح في المباريات الماضية.

وعن تجديده لعقده مع الهلال لمدة سنتين قبل أيام.. قال نامي: سعيد جداً باستمراري في صفوف فريق كبير كالهلال فمسألة تجديدي لم تأخذ سوى 5 دقائق ووافقت على عرض إدارة النادي التي أشكرها على احترافيتها وأشكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد على حرصهما على توفير أفضل الأجواء للاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة