Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد الاجتماع الأول لها
لجنة دراسة لائحة الانضباط الجديدة تحدد آلية العمل وتخاطب الأندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت لجنة دراسة لائحة الانضباط الجديدة اجتماعها الأول في الأمانة العامة لكرة القدم برئاسة أحمد عيد عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة الاحتراف مساء الاثنين الماضي, وتهدف هذه اللجنة التي أمر بتشكيلها سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى إجراء تعديلات على اللائحة المؤجل العمل بها وفق مقترحات وملاحظات مسئولي الأندية الرياضية.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة من رئيس اللجنة قدم خلالها شكره وشكر كافة الأعضاء على الثقة التي أولاها الأمير نواف بن فيصل له وللأعضاء ومثمنا حرص سموه ومتابعته لما تقوم به اللجنة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على آلية العمل بتشكيل فريق عمل من أفراد اللجنة مكون من فهد المصيبيح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف وعمر المهنا رئيس لجنة الحكام وفيصل الخريجي سكرتير اللجان القانونية بالاتحاد لدراسة تنفيذ الأفكار التي تم مناقشتها في الاجتماع وتقديمها للأعضاء قبل اجتماع اللجنة القادم في 24 من شهر ديسمبر، للاطلاع وإبداء ملاحظاتهم. وكان قد تم استعراض ملاحظات وآراء الأندية الواردة إلى الأمانة حيال اللائحة، وتم الطلب من الأمين العام المكلف عضو اللجنة بمخاطبة الأندية من جديد لتقديم أي أفكار أو ملاحظات إضافية لديهم على اللائحة خلال أسبوعين مع وضع اللائحة على موقع الاتحاد للرجوع إليها تحت مسمى «اللائحة المؤجلة»..

وكان الاجتماع قد ناقش أيضاً أهمية التركيز على أن تكون اللائحة واضحة تماما من حيث الصياغة المواد والبنود وأن تراعي مصالح الأندية بما لا يتعارض مع قوانين اللعبة وبيئة اللعب.

كما تم تكليف أحمد صادق دياب رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بأن يكون المتحدث باسم اللجنة بالتنسيق مع رئيس اللجنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة