Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حسب اختيار «جلف أوتوز»
هيونداي أزيرا AZERA تحصد جائزة «سيارة العام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختارت مجلة «جلف أوتوز» الرائدة في مجال السيارات في المنطقة، ٍسيارة «أزيرا» السيارة الفائزة بلقب سيارة العام 2011. وتم نشر التقرير الكامل الخاص بالسيارة الفائزة لهذا العام في إصدار المجلة عن شهر نوفمبر.

وقال نبيل بعدراني رئيس تحرير مجلة جلف أوتوز» «عن اختيار سيارة هذا العام، نأخذ كثيرا من الأمور في الاعتبار. والأكثر أهمية هو مدى التغيرات في السيارة عن طرازها السابق ومدى هذا التغيير من حيث التحديث والتفرد والإلهام، وكيف تم تقديره وتلقاه العملاء».

وأضاف: «في هذا الصدد، وجدنا أن سيارة أزيرا قامت بتغيير «ثوري» أكثر عن طرازها السابق، لتطلق اسم أزيرا نحو التميز على جميع المستويات. وتعتبر السيارة مصدر إلهام، من حيث التصميم الرياضي الحديث الذي يجسد لغة التصميم المستقبلي لهيونداي الذي شاهدناه في سيارتنا الأولى للعام سوناتا». وتستمر المقصورة الداخلية في تجسيد روح «التغيير الشامل» مع موضوع حديث تماماً يجمع بين الملاءمة والتجهيز الممتاز، والمواد عالية الجودة والفخامة القصوى، وفي الجزء الديناميكي، يبرز محرك 3.0 لتر V6 القوي السريع خلال جميع المراحل. كما يتميز جهاز النقل الأتوماتيكي ذو الست سرعات بالسلاسة الفائقة والسرعة وناقل السرعة اليدوي. وقال السيد بي تي شين، رئيس مكتب هيونداي الشرق الأوسط الإقليمي: «بالتأكيد واجه محررو مجلة جلف أوتوز تحدياً كبيراً لاختيار فائز واحد في أحد أصعب مجالات السيارات هذا العام. حتى مع الصعوبات الاقتصادية العالمية، ولاحظ المحررون أن صناعة السيارات قد أنتجت عدداً كبيراً من السيارات».

وأقيم حفل جائزة جلف أوتوز في دبي وحضره عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وتلقى جائزة «سيارة هذا العام» السيد بي تي شين والسيد خالد عيسى مدير العمليات في مجموعة جمعة الماجد. وقال السيد عيسى: «نحن سعداء لتلقي هذا التقدير لسيارة أزيرا الجديدة في كل شيء». وقد أعرب خبراء الصناعة عن تقديرهم للتحول الكبير في شركة هيونداي كعلامة تجارية مميزة حديثة.

وأضاف: إن أزيرا تقدم أداء استثنائياً، وكفاءة في استهلاك الوقود، وسلامة ومزايا تكنولوجية وخيارات وتصميم جذاب. بناء على مثل هذه الجوائز وردود الفعل من قبل العملاء، فإن الجيل الخامس من أزيرا جدير بمنافسة الماركات الرئيسية الأخرى».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة