Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يضم فللا سكنية بتكلفة 120 مليوناً
«دعم للاستثمار العقاري» تبرم عقد تنفيذ أول مشاريعها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة دعم للاستثمار العقاري عقد تشييد أول مشاريعها العقارية «مساكن دعم الرياض» المزمع تشييده خلال عام 2012 بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 120 مليون. وقع العقد رئيس مجلس الإدارة يزيد الراجحي، مع رئيس مجلس الإدارة شركة الفارعة الإماراتية الدكتور جي تي وبحضور نخبة من قيادات الشركتين، مبينا الراجحي، بأن توقيع العقد مع شركة الفارعة لأنها من الشركات ذات الخبرة والسمعة، وهذا سيسهم بلا شك في ضمان تقديم أفضل الأفكار للمشروع التي تناسب الفئات المستهدفة وبجودة عالية تحقق رؤية وأهداف الشركة.

وأشار إلى أن مشروع مساكن دعم - الرياض الكائن بحي الرفيعة، يقام على مساحة إجمالية تقدر ب 28 ألف متر مربع ومسطحات إجمالية أكثر من 44.000 م2 ويتكون من 70 فيلا سكنية على أحدث الطرز العمرانية (مباني ذكية)، معتبرا هذا إحد مشاريع دعم المتميزة التي تعمل الشركة على تطويرها خلال خطة الشركة في الأعوام القادمة بإذن الله والتي تقدر بأكثر من مليار ريال.

وأفاد المهندس أحمد البابطين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة دعم للاستثمار العقاري: إن الشركة حرصت على تنويع فكرة طرح المشروع والتدرج في المساحات بهدف إرضاء حاجة ورغبات المهتمين في التملك حيث إن الفلل تنقسم إلى ثلاث فئات مختلفة بمساحات أراضي تتراوح من 350م -650م2 ومسطحات مباني من 550م2 - 900م2 ، مؤكدا أن المشروع سيكون عند مستوى طموحات الشركة وطموحات المهتمين بالحصول على سكن تتكامل فيه المواصفات ومميزات البيت الذكي. من جانبه بين رئيس مجلس الإدارة شركة الفارعة الإماراتية الدكتور جي تي أن شركة الفارعة للمقاولات العامة إحدى شركات مجموعة الفارعة الإماراتية وهي شركة رائدة تتكون من تسع شركات متكاملة في جميع التخصصات المتعلقة في جميع مكونات قطاعات البناء.

وأضاف: إن شركة الفارعة العربية تدير مجموعة من المشاريع في كل من الإمارات ، الهند، قطر والسعودية بقيمه تتجاوز 1.5 مليار ريال سعودي ، واليوم ونحن نوقع هذا العقد مع واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجالها فإننا نفتتح مرحلة جديدة في مسيرة أعمالنا في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة