Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سلسلة مقاهي د.كيف كافيه تطلق حملة «أيقظ حديقتك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استشعاراً من سلسلة مقاهي د.كيف كافيه العالمية بأهمية المسؤولية الاجتماعية أطلقت الشركة حملة جديدة للمحافظة على البيئة تحت شعار «أيقظ حديقتك» تساعد على إعطاء الحدائق والمزارع في المنازل الحياة والانتعاش. وتقدم مقاهي د.كيف مغذي التربة، وهو عبارة عن حبوب للقهوة المستخدمة من قبل، والمحضرة من حبوب قهوة الآرابيكا وقهوة الاسبريسو الطازجة 100% التي يستمتع بها ضيوف د.كيف كل يوم، ويتوفر هذا المغذي للتربة من بن د.كيف مجاناً في جميع فروع د.كيف كافيه بهدف المحافظة على البيئة. وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لسلسلة مقاهي د.كيف كافيه السعودية الأستاذ خالد بن سليمان الصالح «إن حملة د.كيف كافيه «أيقظ حديقتك» تعتبر جزءًا من رسالة سلسلة مقاهي د.كيف كافيه العالمية، التي يتم تنفيذها من خلال برنامج د.كيف للبيئة وذلك لتعزيز حياة الناس في مجتمعنا، وتقديم منتجات وخدمات ذات تأثير إيجابي للحفاظ على البيئة وتطويرها.

وأوضح أنه انطلاقاً من مسؤولية د.كيف كافيه الاجتماعية أنشأت قسماً خاصاً تحت مسمى د.كيف للبيئة يعنى بإطلاق برامج تعزّز المبادرات الاجتماعية للحفاظ على البيئة، ومن تلك البرامج «مغذي التربة من بن د.كيف» اللازم لتحسين التربة ليعيد لها المواد العضوية القيمة التي فقدتها ويساعد التربة على التكيف ودعم النباتات للنمو.

ويعتبر «مغذي التربة من بن د.كيف» مناسباً للحدائق والمزارع والبساتين والمشاتل وبالإضافة إلى الفوائد الطبيعية فإنه يطور تركيبة التربة ويحسن تهويتها ويعزّز من دور الماء.

واعتبر مسؤول برنامج المسؤولية الاجتماعية في د.كيف كافيه، عبد الرحمن العطاس أن هذه الحملة نسجت فصلاً جديداً في تاريخ اكتشافات د.كيف كافيه وأضفت قيمة مضافة عالية للطبيعة، وتعد هذه الحملة خطوة جديدة في طريق نجاحات د.كيف كافيه الرائدة في مجال صناعة القهوة والمقاهي «أفضل قهوة في العالم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة