Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الزاهد للتراكتورات تحصد جائزة 5 نجوم من شركة كاتربلر

رجوع

 

التزمت شركة الزاهد للتراكتورات بمعايير وشروط عالمية في جميع مراحل عملها وعلى كافة المستويات، بدءا ًبخدمة العملاء، مروراً بالمنتجات التي تستوردها وتلك التي تصنعها محلياً وتوزعها، وانتهاء ًبخدمة ما بعد البيع.

ونالت شركة الزاهد للتراكتورات نظير تطبيقها أرقى معايير الجودة والدقة في العمل والإنتاج، العديد من الجوائز المحلية والعالمية، وأحدثها جائزة التحكم بالتلوث الخاصة بمرفقات الصيانة «المرتبة الممتازة» التي منحتها شركة كاتربلر العالمية لمجموعة الزاهد بعد أن أثبتت الأخيرة جدارتها والتزامها معايير وتطبيقات برنامج التحكم بالتلوث الذي وضعته شركة كاتربلر العالمية.

الجدير بالذكر أن التحكم بالتلوث يستوجب تغييراً جذريا ًفي ثقافة العمل من ناحية تفكيك المعدات اللازم صيانتها وتنظيف مكوناتها وإعادة تركيبها. والبيئة التي يتم العمل من خلالها وهو ما نجحت شركة الزاهد للتراكتورات في تحقيقه بشكل فاق توقعات شركة كاتربلر، وذلك من خلال بذل جهود كبيرة لاعتماد ثقافة عمل في أقسامها ومنشآتها قائمة على جملة إجراءات مثل تعيين مراقب للتلوث، تطوير وتطبيق إجراءات داخل المنشأة لمراقبة التلوث، تطوير وتطبيق برنامج تدريب دائم للموظفين حول موضوع التلوث، شراء معدات وأنظمة خاصة للتحكم بالتلوث، تثقيف العملاء حول أسباب وعواقب وحلول التلوث، مما انعكس أداء مميزاً وإنتاجية لافتة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة