Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع مستشفى قوى الأمن
ماكدونالدز تشارك في اليوم التوعوي عن مرض السكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية في توعية مرضى السكري، وذلك من خلال دعم الشركة لليوم العالمي للسكري الذي أقيم مؤخرا في مستشفى قوى الأمن بمدينة الرياض و نظمه قسم التوعية الصحية.

وأقيمت المناسبة تحت شعار «معاً للتصدي لمرض السكري الآن»، وتضمن البرنامج يوما تثقيفيا توعويا مفتوحا للمرضى و المراجعين بالإضافة إلى معرض توعوي للمرضى، وشارك فريق ماكدونالدز السعودية في نشر التوعية لمرض السكري وغيرهم من الزوار الذين تفاعلوا مع اليوم التثقيفي عن هذا المرض وخطورته على المجتمع. وقدم القائمون على مستشفى قوى الأمن شكرهم وتقديرهم لماكدونالدز السعودية لمشاركتهم ورعايتهم لليوم التوعوي ونشرهم ثقافة توخي الحذر من مرض السكري، من جهتها، أكدت الدكتورة تغريد السمان رئيسة قسم التوعية الصحية في المستشفى» أن مشاركة ماكدونالدز السعودية في اليوم التوعوي لمرض السكري أضفت كثيرا من المعاني، ونشكرهم على دعمهم الدائم والمشاركة في مثل هذه المحافل. من خلال تقديم الهدايا وبرامج الترفيه للأطفال أيضا وذلك من روح التعاون المستمر بين ماكدونالدز السعودية ومستشفى قوى الأمن».

وأشارت الأخصائية في مستشفى قوى الأمن الدكتورة نجوى فرج إلى أن دور ماكدونالدز السعودية في زرع البسمة على المرضى في المستشفيات خلال الأعياد من خلال معايدتهم وتقديم الهدايا لهم بما ينعكس إيجابا ويعود بالمنفعة على الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة