Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة نهى بنت سعود تكرم الطالبات الفائزات في مسابقة الأولمبياد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة – إلهام محمود :

إبداعات شابة آمنت بالعلم وسيلة للتفكير تتسابق فيه الخطى نحو التقدم والبناء الحضاري المنشود، وهذه الإنجازات كانت خلفها أم سهرت ومدرسة ربت، ومعلمة علمت ودربت.. ونتاج ذلك إبداع وتميز لبناتنا الطالبات الموهوبات، وفوز لهن في المسابقات واعتلاء قمة النجاح بخطى حثيثة واثقة لما فيه خير لوطنها ولمجتمعها.

كانت هذه كلمة الدكتورة نورة البقعاوي، مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة للشؤون التعليمية للبنات في حفل تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة الأولمبياد للمشروع الوطني للإبداع العلمي، الذي نظمته إدارة التربية والتعليم بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن آل سعود، وكوكبة من منسوبات التربية والتعليم في المدينة المنورة.

وشهد الحفل تكريم (11) طالبة من الموهوبات، تتقدمهن مديرة مركز الموهوبات الأستاذة سميرة الأحمدي، التي عبرت عن امتنانها لوزارة التربية والتعليم على ذلك التكريم الذي جعلها تستشعر مدى عظمة المسؤولية التي تحملها تجاه طالباتها ووطنها.

ثم قامت سمو الأميرة نهى، بجولة على مشاريع الطالبات، واستمعت لشرح لكل طالبة على حدة والطريقة العلمية التي اتبعتها في تطوير مشروعها، فيما عبرت الطالبة ميعاد العنزي، عن سعادتها بهذا التكريم وبحصولها على براءة الاختراع في اختراعها «الانزلاق الغضروفي المنبه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة