Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إنهم لا يخجلون من التراجع عن أي قرار مستقبلاً لتصحيحه.. رئيس الهلال:
الفتح أحرجنا.. استعراض اللاعبين غير مبرر.. وضعنا مطمئن ففرصة الصدارة سانحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدم رضاه عن أداء الفريق الهلالي في مباراته أمس أمام الفتح وخصوصا في الشوط الثاني وقال: «واجهنا فريقا محترما أحرجنا كثيرا في الشوط الثاني رغم نقصه بطرد لاعبه احمد بوعبيد نهاية الشوط الأول، وفي المجمل نحن واجهنا فريقا جيدا حقق نتائج ايجابية في مسابقة الدوري وأجمل ما في المباراة حصول الهلال على الثلاث نقاط، أما الأداء فكان جيدا في الشوط الأول وكان بالغ السوء في الثاني كما أن بعض اللاعبين أكثروا في جانب الاستعراض غير المبرر».

وأوضح سموه رأيه في بعض النواحي الفنية الخاصة بفريقه في المباراة بقوله: «لست متخصصا في الجوانب الفنية ولكن أعتقد أن إخراج يوسف العربي كان غير موفق وكان من الأجدى الاحتفاظ به على أن يكون الكوري بيونج سو بديلا لإيمانا أو أحد لاعبي خط المنتصف».

وكشف سموه عن رضاه بما يقدمه مهاجم الفريق المغربي يوسف العربي موضحا انه هداف كبير ولازال يملك الكثير ليقدمه منوهاً أنه أحرز 7 أهداف حتى الآن مع الهلال.

وعن رأيه بمستوى محترف الفريق الكاميروني إيمانا خلال الفترة الماضية.. قال سموه: «إيمانا لاعب له سمعته الكبيرة وآمل أن يعكس هذه السمعة بما يخدم الفريق مستقبلا فلديه الإمكانيات لتقديم الأفضل وحينما تعاقدنا معه كان ذلك عن قناعة ووسط رغبة جماهيرية كبيرة لحضوره ومتى ما وصلنا لمرحلة اقتنعنا فيها أننا أخطأنا في قرارنا ولم يوفق اللاعب لن نخجل بالتراجع بعد أن نوفر أفضل الأجواء لجميع اللاعبين الذين سيخضعون لعملية تقييم من الجهاز الفني قبيل فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل».

وفي ختام حديثه شدد الرئيس الهلالي أن وضع الفريق لازال جيدا مبيناً إلى أن فرصة الصدارة لازالت سانحة لكون الهلال في المركز الثاني وله أفضلية مباراة مؤجلة أمام الاتحاد متى ما كسبها سيخطف صدارة الترتيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة