Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نقلت الخبر عن (الجزيرة) وكشفت التفاصيل المالية لعقده مع النصر
أصداء واسعة لإقالة الأرجنتيني كوستاس في وسائل الإعلام البيروفية..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

متابعة - فرحان الجارالله

أحدث قرار الاستغناء عن المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس من قِبل إدارة نادي النصر السعودي أصداء كبيرة واهتماماً لافت من قِبل وسائل إعلام ومواقع إلكترونية في البيرو بعد ساعات على ظهور الخبر بشكل رسمي، ونقلت تلك المواقع خبر إقالة كوستاس عن (صحيفة الجزيرة) وقامت باستعراض تفاصيل الخبر الذي نشر هنا بقلم الزميل عيسى الحكمي، كما أجرت إذاعة محلية لقاء مطولاً مع المدرب تحدث من خلاله عن أسباب إقالته وعدم ارتياح المدرب بالبقاء مع الفريق النصراوي..!

وجاء اهتمام وسائل الإعلام البيروفية بهذا المدرب بسبب تاريخه التدريبي الممتاز هناك والإنجازات التي حققها والقرار المفاجئ بإقالته من النادي السعودي..

كما كشفت تفاصيل دقيقة عن العقد الذي ربط المدرب كوستاس بنادي النصر حيث تحدثت عن تقاضيه 520000 ألف يورو حتى يونيو القادم..! وذكرت أن إقالة المدرب جاءت بشكل مفاجئ بعد شهور قليلة من تعاقد إدارة نادي النصر معه وانه تم إنهاء العقد قبل خوض الفريق لمباراته الدورية أمام التعاون، حيث ترك كوستاس الفريق وهو في المركز الثامن بـ11 نقطة ومتخلفاً عن فريق الشباب متصدر الدوري السعودي بـ18 نقطة.. فيما ذكرت مجلة بيروفية أيضا أن هناك ظروفاً صعبة أحاطت بالمدرب ونتائج متقلبة حققها مع الفريق السعودي .. وتطرقت بعض المواقع لتفاصيل أخرى عن المشاكل التي أحاطت بالنادي مؤخرا ومنها الغضب الجماهيري الكبير والاعتراضات القوية التي سبقت تمارين الفريق الأخيرة من قبل تلك الجماهير، بسبب النتائج المتردية التي قدمها الفريق..! وتوقعت بعودة المدرب إلى فريقه السابق (الينزا ليما)، حيث يحظى بقبول واسع لدى مشجعي فريق ليما الذين يعتبرونه أسطورة بعد أن أنقذ فريقهم من الهبوط، ومن ثم تحقيق أربع بطولات معه في زمن قياسي..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة