Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذوو الاحتياجات الخاصة يفتتحون مشاركاتهم العالمية بالبرونز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنسق الإعلامي - الشارقة

افتتحت بعثة المملكة العربية السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في بطولة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر 2011 المقامة حالياً في الشارقة الإماراتية مشاركاتها الأربعة في اليوم الأول بتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في لعبتي ألعاب القوى ورفع الأثقال. وحقق السباع إبراهيم البراهيم المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال (وزن 67.5 كيلو جرام) بمشاركة أبطال العالم وبطل قارة آسيا الصيني والإيراني المتأهلين مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن.

كما حقق فهد الجنيدل المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100 متر كراسي متحركة (فئة إعاقة 53 تي). كما تأهل العداء سعيد الخالدي لنهائيات 100 متر (فئة إعاقة 46 تي)، فيما حقق حسين المقطاني المركز الرابع في منافسات رمي القرص (فئة الأقزام). وامتدح الدكتور عبد العزيز العبد الجبار رئيس بعثة المملكة المشاركة في البطولة العالمية مشاركات اليوم الأول، وقال: «أصف اليوم بالرائع، حيث كنا نتمنى أن نكون في أفضل المراكز، لكن أن تصعد منصة التتويج في بطولة عالم وسط مشاركة أكثر من 45 دولة هذا بحد ذاته إنجاز كبير من أبطال القدرات الخاصة الذين شرفونا في كثير من المحافل والبطولات الدولية».

وأضاف «سيكون لنجومنا وصقورنا الخضر كلمة في الأيام المقبلة بان يتوجوا أنفسهم ومنتخبات بلادهم بالميداليات الذهبية وأن يعزف السلام الملكي السعودي في هذا المحفل».

وشدد العبد الجبار «من أصل أربعة مشاركات في اليوم الأول حققنا ثلاثة إنجازات، نحمد الله على ذلك ونتمنى أن تكون مشاركات الغد أجمل وأحسن».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة