Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يطلب صافرة أجنبية لمباراة الأهلي ويضم نجم حراء
الإنذارات تجبر برودهوم على البحث عن بدلاء قبل الأنصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قررت إدارة نادي الشباب طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي في الجولة الثالثة عشرة في دوري زين، وينتظر أن تخاطب الإدارة الشبابية الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي.

من جهة أخرى، وضع المدرب البلجيكي ميشيل برودهوم الثلاثي نايف القاضي وعبدالملك الخيبري والبرازيلي فرناندو كبدلاء عن الغائبين عن اللقاء المقبل مع الأنصار بسبب الإيقاف وهم: المدافع وليد عبدربه ولاعب محور الارتكاز أحمد عطيف وعمر الغامدي بسبب الإنذارات.

جدير بالذكر أن فرناندو غاب عن الجولات الثلاث الأخيرة في الدوري بسبب إيقافه وبات الآن أحد خيارات المدرب للزج به في اللقاء المقبل أمام الأنصار بعد أن أنهى عقوبته.

ميدانياً استأنف الفريق الكروي تدريباته أمس بعد انقضاء يومي الإجازة (الخميس والجمعة) والتي منحها الجهاز الفني للاعبين استعدادا لخوض لقاء الجولة الثانية عشرة مع الأنصار. وكثف المدرب الجرعات اللياقية بغية رفع المعدل اللياقي قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبق خلالها عدداً من الجمل الفنية. إلى ذلك استدعى المدرب لاعب الفريق الأولمبي سلطان المريشد للانضمام لتدريبات الفريق الأول، وعلى صعيد الغائبين، غاب عن تدريبات أمس اللاعب عبدالله الشهيل بدون عذر مسبق. وفي شأن آخر، نجحت إدارة النادي في التوقيع مع لاعب خط الهجوم لدرجة الشباب بنادي حراء (ياسين عمر) لمدة (5) سنوات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة