Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ذيب» تعزز أسطولها بسيارات حديثة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

ضمت شركة ذيب لتأجير السيارات مؤخرا سيارات حديثة مجهزة لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذلك حصريا في كل من الرياض وجدة والدمام كمرحلة أولى، تمهيدا لتعميم الخدمة في جميع الفروع.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية انتهجتها الشركة منذ فترة طويلة في القيام بدور مميز في مجال المسؤولية الاجتماعية عن طريق برنامجها الخيري «ذيب الخير» لخدمة المجتمع في العديد من المجالات، وكانت ذيب قد استحدثت قسما خاصا بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن دشنته منذ عامين عبر مسمي (راحتي).

وقال نايف محمد الذييب مساعد المدير العام لإدارة المناطق أن شركة ذيب قد اعتمدت ضمن أسطول التأجير توفير سيارات مجهزة تجهيزا خاصا بذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن حيث توفر كرسيا متحركا سهل الاستخدام يتحرك آليا ومن وإلى السيارة تمكن المستخدم التحرك بنفسه دون مساعدة، مشيرا إلى أنه تأكيدا لاهتمام الشركة بخدمة هذه الفئة فإنها توفرها بأسعار التأجير المعتادة دون أدنى رسوم إضافية، وتمكن المحتاجين من الحصول علي هذه الخدمة عبر التواصل مع فروعها ومع قسم خدمة العملاء بالإدارة العامة بالطريق الدائري الشرقي في مدينة الرياض.

وأضاف نايف الذييب: إن شركة ذيب قد رعت إنتاج فيلم قصير نشرته على شبكة اليوتيوب متزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة تحت عنوان (مشنقة من ورد) ويحمل مضمونا يؤكد علي ضرورة تمكين المعاق وليس إظهار الشفقة على حالته، وهوالأمر الذي يضر به لدرجة أنها تشنقه رغم النية الصادقة في العطف عليه، كما سيتم تخصيص الجزء الأكبر من قيمة الفيلم في شراء كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة يتم توزيعها عن طريق الشركة المنتجة للفلم.

ونوه مساعد المدير العام لإدارة المناطق بالجهد الذي تبذله الشركة في سبيل الارتقاء بالخدمة التي تقدمها والتي تتجاوب مع الاحتياجات المتنامية لجمهور عملائها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة