Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مختبرات الحبيب بـ «دبي الطبية» تحصد «الأيزوالعالمية 15189»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت مختبرات مركز د. سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية في دولة الإمارات على شهادة الجودة الأيزو15189، تواصلاً لمسيرة النجاح التي بدأتها مستشفيات ومراكز المجموعة في السعودية والإمارات، والتي كان آخرها حصول مستشفى الحبيب بالقصيم على شهادة الاعتماد الدولية لجودة المنشآت الصحية JCI وكذلك مستشفى الحبيب بالريان، كما حصدت أقسام الأشعة بالمجموعة المركز الأول وفقاً لتصنيف Arab Helth لهذا العام.

ذكر ذلك الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية، وأضاف قائلاً : لاشك أن حصولنا على تلك الشهادة يعد فخراً لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ويعكس حرصنا الكبير على تطوير أداء جميع الأقسام والخدمات التي نقوم بتقديمها لمراجعينا، إذ إنّ هدفنا الأول هوالوصول إلى تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية وهوما تم ترجمته في شهادات الجودة والاعتماد التي حصلت عليها مستشفياتنا ومراكزنا مؤخراً.

وأعرب الحقباني عن سعادته بالحصول على تلك الشهادة مثمناً جهود المشاركين في تحقيق هذا النجاح، وأشار الحقباني إلى أنّ المجموعة تولي اهتماماً بالغاً بالمختبرات إذ إنها تُعَد الوجهة التي تعكس الدقة في تشخيص الحالات المرضية، مؤكداً أن المختبرات تخضع لثلاثة برامج عالمية صارمة لمراقبة الجودة ويتم تحديث أجهزتها بشكل دوري، بحيث تواكب المستجدات التقنية في مجال الفحوصات الطبية مما جعلها محل ثقة لكثير من السفارات الأجنبية باعتماد فحوصات الدراسة والهجرة، وكذلك فحوصات التوظيف في كافة القطاعات.

وقامت المهندسة «علياء إسماعيل الأحمد» رئيس قسم اعتماد التفتيش في إدارة الاعتماد ببلدية دبي، بتسليم الشهادة للرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب، وقالت «إن مجموعه سليمان الحبيب الطبية قامت بكثير من الجهود للحصول على تلك الشهادة ونحن فخورون بعملهم، كما أننا واثقون أن مستشفى سليمان الحبيب سيقدم أفضل الخدمات الطبية للمراجعين».

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تسليم شهادة الأيزوفي جواحتفالي بمقر مركز د. سليمان الحبيب مدينة دبي الطبية، وحضر الحفل عدد من مسئولي ومنسوبي المركز الذين ساهموا في هذا الإنجاز، وكذلك عدد من الإعلاميين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة