Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سيمنس» توقّع عقداً مع المعهد التقني السعودي لخدمات البترول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة سيمنس بالمملكة العربية السعودية عقدًا لتدريب وتوظيف 40 خريجًا من المعهد التقني السعودي لخدمات البترول (SPSP)، على أن يمتد البرنامج التدريبي لسنتين في المعهد يتلقى الطلاب خلالها تدريبات مهنية متعددة، وسنة واحدة من التدريب الوظيفي بشركة سيمنس.

وعلّق السيد شادي الداود، مدير الموارد البشرية بشركة سيمنس في المملكة على هذا العقد قائلاً: «وفقاً للجهود التي تبذلها الحكومة السعودية من أجل توظيف السعوديين في الوظائف المحلية، فستقوم شركة سيمنس في المملكة العربية السعودية، بتوفير مجموعة متنوّعة من الدورات النظرية للطلاب مثل دورات اللغة الإنجليزية والرياضيات والصحة والسلامة وأخلاقيات العمل والدورات العملية المتعلقة بالمجال الكهربائي أوالميكانيكي. ويهدف هذا البرنامج إلى تمكين المواهب المحلية الشابة من تعزيز كفاءاتهم المهنية والعملية في مختلف المجالات.

وتحدث السيد عبد الله اليامي، المدير الإداري للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول، بهذه المناسبة قائلاً: «يتمثّل هدف المعهد التقني في العمل بالتعاون والشراكة مع قطاع الصناعة لتوفير البرامج التدريبية للشباب السعودي وفق أعلى مستويات الجودة لتمكينهم من العمل في مجال صناعة الخدمات البترولية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة