Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هورايزون» تحتفل بمرور 35 عاماً على انطلاقها في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل مجموعة شركات هورايزون، إحدى المجموعات الرائدة المتخصصة في مجال الإعلان والتسويق والاتصال، بمرور 35 عاما على انطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، حيث حققت المجموعة العديد من الإنجازات التي رسخت مكانتها الريادية في المنطقة.

وقد تأسست مجموعة هورايزون في عام 1976 على يد كل من رفيق سعادة، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وسعد حجاوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وهي تشكل امتدادا لشركة درافت إف سي بي العالمية، وقامت بتأسيس 20 مكتباً عبر منطقة الشرق الأوسط لشركاتها الأربعة وهي هورايزون درافت إف سي بي - وكالة الإعلان، براند كونيكشن - وكالة التخطيط والشراء الإعلاني، غولين هاريس - شركة العلاقات العامة، إضافة إلى بلوباراكودا - المتخصصة في الخدمات الرقمية التي تمت إضافتها مؤخراً إلى المجموعة.

وتقدم المجموعة خدماتها المتكاملة لأكثر من 60 من العملاء المرموقين، يحرص على تلبية احتياجاتهم أكثر من 400 موظف ينضوون تحت مظلة المجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا ودول المشرق العربي.

وقال رفيق سعادة: «قبل 35 عاما مضت، كان لدينا حلمٌ كبير في أن نستثمر مهاراتنا ومعارفنا وشغفنا للارتقاء بقطّاع الاتصال والتسويق في المنطقة حيث كان هذا القطّاع في ذلك الوقت في مراحله الأولى. وبفضل عزيمة راسخة وإصرار على مجابهة التحديات تمكنا من شق طريقنا من بداية متواضعة وموارد محدودة إلى شركة حلول بارزة ومتكاملة قادرة على فهم وتحليل متطلبات واحتياجات عملائها من كافة القطاعات، وتوجنا مسيرتنا لحد الآن بالعديد من الإنجازات التي نتباهى بها».

وقال سعد حجاوي: « يحق لمجموعتنا أن تفخر بإكمالها 35 سنة من الحضور البارز في قطاع التسويق والاتصال ، لقد حرصنا دائما على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لكوكبة من الأسماء اللامعة من الشركات المحلية والعالمية، مع الحفاظ على هويتنا وقيمنا.

وأكد السيد غريغوري تيخانوف، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات بأنه: «لولا العزيمة والإصرار من ناحية، ولولا رؤيتنا التفاؤلية وتفكيرنا المستقبلي والإرادة الصلبة للكفاءات التي تزخر بها المجموعة لما ححققنا هذا السجل الحافل بالإنجازات الذي سيدعم مستقبلا بالمزيد بفضل طموحنا الذي لا يفتر.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة