Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ثوب «دروش» يتوج تميزه بحصوله على شهادة «الراب» العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توج ثوب «دروش» من شركة عجلان وإخوانه نجاحه على مدى سنوات من خلال استحواذه على الحصة الأكبر من السوق السعودية بحصوله أخيرًا على شهادة «الراب» العالمية، وهي شهادة تصدر عن منظمة دولية غير ربحية تمنح وفقًا لمعايير العمل الدولية والبيئية والأمنية.

وتخول الشهادة المنتج الذي يحملها الدخول إلى كافة الأسواق في العالم، إذ يعدها المصنعون «جواز السفر الدولي للدخول في البلدان الغربية» وتجدد الشهادة بصفة دورية بشرط التزام المصنع بالمعايير والمبادئ الخاصة بالمنظمة.

وتعزز شهادة « wrap» ثقة عملاء ثوب «دروش» بالمنتج وشركة عجلان وأخوانه، محليًا وفي الأسواق الخليجية والخارجية، إذ إن الحصول عليها يستلزم توافر شروط ومبادئ وإجراءات تنفذ ويتم مراجعتها من مكتب معتمد تابع للولايات المتحدة، التي منها عدم ممارسة العمل القسري وسوء المعاملة والابتعاد عن التمييز بجميع أشكاله والتأكَّد من منح العمال التعويضات والحوافز وتحديد ساعات العمل، والحرص على الممارسات الصحيحة في مجالات الحفاظ على البيئة، إضافة إلى التأكَّد من توفير شروط الصحة والسلامة العامة في مكان العمل وإتباع إجراءات أمنية سليمة.

وأكّدت شركة عجلان وأخوانه اعتزازها بهذه الشهادة الدولية، مؤكدة أن ذلك يعزز مسيرة الشركة في ريادة قطاع الملابس الجاهزة وثمرة جهودها لعقود من الزمن في التطوير وتحسين الإنتاج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة