Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

الراشد: ما نراه ونتعامل معه يعادل خمسين عاما من الأحداث
«العربية» تعقد مؤتمرها السنوي لمراسليها بعد عام استثنائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

تعقد قناة العربية الإخبارية مؤتمرها السنوي بورش عمل متعددة لمنسوبيها وطاقمها الإخباري المنتشر في عدد من دول العالم، وخلال اليومين القادمين يحضر أبرز صحفي القناة ومراسليها ورشات عمل متنوعة تتناول التحديات، والإبداع، وشبكات التواصل الاجتماعي، وفن التواصل ونحوها لدعم إكمال مسيرتها الإعلامية الناجحة. ويفتتح الأستاذ عبدالرحمن الراشد المدير العام للقناة فعاليات المؤتمر ورسم خطوطه العريضة وسط حضور واسع لمنسوبي القناة.

وقال مدير القناة عبدالرحمن الراشد لم يمر عام علينا كإعلاميين كهذا العام، لا من حيث أهمية الأحداث ولا من واجبات العمل الإعلامي، ما نراه ونتعامل معه يعادل مثل خمسين عاما من الأحداث لهذا نجتمع في مؤتمرنا المتخصص لضبط الإيقاع وإزجاء الشكر للمئات من الرفاق الذين عملوا حقاً بجهد متميز وقدموا خدمة استثنائية».

وقال ناصر الصرامي المدير الإعلامي لقناة العربية: إن المؤتمر يأتي في إطار انعقاده السنوي، واستمرار لورش العمل والمؤتمرات السابقة التي عقدتها العربية في الأعوام الماضية من أجل الوقوف على التحديات وتحديد الفرص، ومتابعة الإنجاز والعمل، خصوصا وأنها يأتي هذا العام خلال سنة استثنائية لأحداثه وساعات عمله الطويلة، والتي بذل خلالها فريق القناة طاقة غير عادية لتسجيل تفوق في رصيد العربية مع متابعة الثورات العربية وأحداثها وتفاعلاتها.

وقال» أصبحت قناة العربية مشكل رئيسي لفضاء الإعلام العربي، وناقلا موضوعي لأحداثه، وحققت نجاحات في الوصول إلى مشاهدين أكبر بشكل مستمر، مع مصداقية لا تتزحزح، وهو جهد جماعي ضخم خلق للعربية حضورا خاص ساهم في صياغة الإعلام العربي».

وأضاف» أن انعقاد المؤتمر يأتي من اجل دعم النجاحات و بحث التحديات واستطلاع الفرص، لتستمر العربية في تحقيق مهمتها الصحفية الراقية المبنية على المعلومة والإبداع.

وتهيمن أحداث الربيع العربي على أجندة المؤتمر الذي ينطلق اليوم الثلاثاء ويستمر حتى مساء غد ويعالج التحديات على الأرض ويشارك فيه نخبة من محرري ومراسلي القناة مع الإدارات الفنية والتسويقية وغيرها.

أيضاً على جدول جلسات المؤتمر، وعلى مدار اليومين المقررين، الجوانب الإبداعية، وتقديم من قسم البرامج السياسية، وجلسة تتعلق بفن التواصل، كما تستعرض الجلسات تجارب مراسليها في المواقع الساخنة، من أجل بحث النجاحات والمعوقات، فيما خصصت جلسة لموضوع شبكات التواصل الاجتماعي والذي حققت فيه القناة نجاحات مهمة خلال فترة زمنية قياسية وبأرقام كبيرة، إلى جانب ندوات عن استخدامات تقنية الإرسال الحديثة ونتائج سوق المشاهدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة