Tuesday 06/12/2011/2011 Issue 14313

 14313 الثلاثاء 11 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدافع النصر (عنتر يحيى) في تصريحات لصحيفة جزائرية:
أوضاع النصر ومشاكله (معقدة) ولا تغطى وصلتني عدة عروض ورحيلي معلّق..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله

في تصريحات لصحيفة (lebuteur) الجزائرية (الصادرة باللغة الفرنسية) قال المحترف الدولي بصفوف نادي النصر عنتر يحيى إن أوضاع فريق النصر (معقدة) وليست على ما يرام وإن هناك مشاكل كثيرة تحيط بالفريق, وإنه ليس اللاعب الذي بإمكانه تصحيح كل المشاكل في الفريق..!

وعن الأحاديث التي تشير إلى حدوث مشاكل له في نادي النصر - حسب الصحيفة الجزائرية- قال:

سنتكلم بكل صراحة وأتمنى أن يفهم الجميع ماذا سأقول، الوضعية الحالية في فريق النصر صعبة ومعقدة، توجد مشاكل وهذه الأمور لا تغطى، فالمدرب أقيل والمدير الرياضي غادر، وحتى على مستوى الإدارة هناك استقالات. وحتى ألخص ما أقوله فإنه لا يوجد الهدوء والطمأنينة المساعدان على انتظام مستوى الفريق، ومع هذا أقول عن نفسي إنني قدمت مردوداص جيداً في المباريات التي لعبتها ولعبت بشكل جيد، فقد كنت في لياقتي ولم ارتكب أخطاء، ولست أنا اللاعب الذي يصحح كل مشاكل الفريق..!

ونفى أن يكون قد شعر بعدم رضا النصراويين عن المردود الفني الذي يقدمه للفريق حين قال: إذا لم يكونوا راضين عن مردودي فليعلموني بذلك، سأغادر دون مشكلة لأنّ هناك عدة فرق في انتظاري.

وردا على أن مسؤولي نادي النصر قد تحدثوا معه عن ضعف مستواه قال يحيى: لم يحصل ذلك تماماً، وقد قلت لك إذا لم يكونوا مقتنعين عليهم إعلامي لأنه ليس لدي أكثر من ذلك لأقدمه للفريق، باعتباري قدمت كل ما أملك من مستوى..!

وحول مدى رغبته في مغادرة الفريق السعودي قال: حتى الآن كما قلت لك لم ألتق المسيرين، كما أن أمر مغادرتي مؤجل إلى حين إعلانهم عدم اقتناعهم بي، أنا عن نفسي راض وحتى الآن أنا لاعب في النصر والحديث عن رحيلي سابق لأوانه.

وفي سؤال للصحيفة الجزائرية عن بعض التقارير الإعلامية التي تؤكد أنه يعاني من مشاكل مع جمهور النصر، وأن تلك الجماهير لم تتقبله وربما لم يرضها مستواه قال: لا هذا غير صحيح، الجمهور حالياً له مشكلة مع الفريق ككل وليس مع عنتر يحيى، عندما لا تكون هناك نتائج لا يجب أن نتوقع أن يكون الجمهور راضياً أو يصفق ابتهاجاً، هذا يحصل في كل العالم ومع ذلك أقول إن الجمهور لو كان ضدي فما تفسير ما فعلوه في لقاء الهلال الأخير الذي خسرناه بـ 3- 0 حيث كانوا يغنون (وان، تو، ثري... فيفا لالجيري)، إن كان هناك مناصر ضدي أو لا تعجبه طريقة لعبي، فلا يمكنني أن أجعل الجمهور كله يصفق لي هذا مستحيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة