Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

طلاب جامعة القصيم يزورون بلدية عنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - الجزيرة

قام وفد مكون من 80 طالباً من كلية إدارة الأعمال بجامعة القصيم بزيارة لبلدية محافظة عنيزة للوقوف على أبرز المنجزات والتعرف عن كثب على آخر الأعمال التطويرية التي وصلت إليها في العمل الإداري والميداني.

ففي بداية اللقاء الذي عقد في صالة الاجتماعات في البلدية تحدث مدير العلاقات العامة والإعلام محمد البشري للزوار مقدمًا لهم نبذة عن آخر مستجدات البلدية في تطوير أعمالها، وعرج في كلمته على الخدمة الشاملة والأحياء الآمنة والطرق الهيكلية أولويات السفلتة واستثمارات البلدية.

بعدها قام مدير وحدة التحكم بإدارة الرقابة الشاملة محمد الحركان بشرح مفصل عن طريقة عمل مراقبي البلدية والأقسام المتفرعة داخل الإدارة وسبل التعامل مع المخالفين.

عقب ذلك تحدث مدير وحدة تقنية المعلومات ببلدية عنيزة حمد السويل عن التعاملات الإلكترونية وكذلك الخدمات الإلكترونية.

عقب ذلك كان لرئيس البلدية المهندس عبد العزيز البسام كلمة ترحيبية بهذه المناسبة ذكر فيها نجاحات البلدية في الفترة الماضية وأضح أن البلدية ستستمر في أعمال التطوير ويسعدها تلقي المقترحات والأفكار التطويرية من الجميع لكل ما يخدم الوطن والمواطن.

وفي آخر اللقاء قدم الدكتور خالد المرشدي رئيس قسم إدارة الأعمال نيابة عن طلاب الجامعة درعًا تكريميًّا لرئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام كما تم تكريم وكيل الشؤون الفنية المهندس حمد الشهوان إلى جانب تكريم مدير العلاقات العامة والإعلام محمد البشري كما كان هناك تكريم خاص لرئيس البلدية بمناسبة تعيينه حديثاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة