Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أعالي» تشارك في معرض الرياض للإعلام ووسائل الاتصال الرابع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك مجموعة أعالي للإعلان والتسويق في الدورة الرابعة لمعرض الرياض للإعلام وتكنولوجيا الاتصال والذي ستنطلق فعالياته تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيى الدين خوجة خلال الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر 2011 في مدينة الرياض.

ذكر ذلك المهندس عبد الله العبد الكريم مستشار أول شركة أعالي للإعلان والتسويق مؤكداً أن المشاركة الثانية على التوالي للشركة تأتي نظراً لأهمية المعرض وما يشكله من منصة هامة للقاء أصحاب الاختصاص ولعرض أحدث ما توصلت إليه التقنية في مجالي التسويق والإعلام والالتقاء بعملاء الشركة والإجابة على الاستفسارات التي يطرحها الجمهور أو الجهات المهتمة والمختصة المشاركة في المعرض.

وقال م. العبد الكريم: «يشكل المعرض منصة هامة للشركات والمؤسسات الإعلامية لعرض أفضل ما لديها من منتجات في مجالي التسويق والإعلام، وهو فرصة جيدة للالتقاء بهذا العدد الكبير من الشركات والهيئات والمختصين في هذه المجالات والاطلاع على أحدث الوسائل التقنية والتكنولوجية المستخدمة بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث». لافتاً النظر إلى أن الشركة تضع دائماً مواكبة التطور التقني والتكنولوجي على رأس أولوياتها بمجال تخصصاتها والخدمات التي تقدمها لعملائها للمحافظة على موقع الريادة بين نظيراتها في السوق السعودية.

وأضاف م. العبد الكريم: «إن مواكبة التطورات بشكل متواصل وخاصة مع تواجد شركات محلية وعالمية في مثل هذه المعارض هدف رئيسي لكل شركة تسعى إلى تقديم خدمات متميزة تكون على مستوى تطلعات العملاء». مشيراً إلى أن أعالي تعمل حالياً على تنفيذ إستراتيجيتها التوسعية، فبالإضافة إلى فروعها في المملكة ومصر تعتزم افتتاح عدد من الفروع الأخرى على المستويين الإقليمي والعالمي نظراً لزيادة الطلب على خدماتها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة