Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة «سيرينجتي» تبتكر مذاقاً متميزاً للشاي والقهوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حرصت شركة»سيرينجتي» للشاي على ابتكار توليفة جديدة تمثل حلاً لمشكلة تلوث أكياس الشاي التقليدية التي تثير حفيظة بعض الأشخاص، وهذا الابتكار يتمثّل في تجميع أجود أوراق الشاي وكبسها في شكل عصا مغلفة بمادة فيلم نفاذة تسمح بمرور الماء، وليتمتع المستخدم بطعم مزيج الشاي عليه أن يضع إصبع الشاي في ماء ساخن ويقوم بتقليبه ليحصل على كوب من الشاي بمذاق رائع.

ولمنع تسرب الشاي من داخل مادة التعبئة درجت شركة سيرينجتي على استعمال أوراق الشاي عالية الجودة وذات الحجم الكبير التي لا تسمح بخروج أي من المكونات من فيلم التغليف ومادة التغليف عبارة عن شرائح ألومنيوم مطلية بمادة البوليبروبيلين مطبوع عليها اسم الماركة وتعمل الطبقة الخارجية لمادة البوليبروبيلين على منع امتزاج الحبر بالشاي كما أن هذه المادة تساعد في ثبات وتماسك المغلف قبل وأثناء وبعد الاستعمال.

وتقدم شركة سيرينجتي التوليفة المعدة للاستخدام الفردي وسهلة التحضير التي يمكن إعدادها بسرعة للحصول على كوب مميز من القهوة أو الشاي مع أروع النكهات الحديثة وتتميز هذه المكونات بعدد من الخصائص، منها عدم الحاجة إلى ملعقة أو تقليب المكونات حيث يتم امتصاص النكهة الموجودة بالكيس بمجرد وضعها فيه.

كما أن المكونات صنعت بالولايات المتحدة الأمريكية في أجواء صحية جيدة وبيئة نظيفة، ويتم تغليفها بالنيتروجين مع عبير النكهة المميزة لتضفي عليها الإحساس بالنضارة والجودة العالية.

وهي مكونات ونكهات طبيعية ومنتجات مكونة من مواد غذائية آمنة تفوق كل المواصفات الدولية.

وتستورد «سيرينجتي» مكونات ذات جودة عالية من مختلف أنحاء العالم من أجل إتمام مجموعة منتجاتها وتوليفة الشاي المتميزة، كما أن طريقة التحضير لمواد المزيج مع أنواع الشاي المختارة بعناية تقلل من طعم المرارة وتعطي النكهة التي ينبغي تذوقها. وتستخدم «سيرينجتي» القهوة الجبلية الجاميكية الزرقاء في توليفات القهوة الرائعة ويتم مزج القهوة الأرضية الرائعة مع أرقى أنواع القهوة المجففة للحصول على قهوة بمذاق خاص، وتتوافر منتجات شركة سيرينجتي من خلال مؤسسة أريج أخوان للتجارة بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة