Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موتورولا تطلق جهازMotorola RAZR™ في أسواق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت موتورولا موبيليتي الهاتف الذكي الجديد Motorola RAZR™الذي يستوحي تصميمه من جهاز RAZR الشهير من موتورولا، بلمسة إبداعية لافتة، وبسمك أقل ووزن خفيف، فضلاً عن إمكانيات غير مسبوقة فيما يتعلق بالأداء والسرعة، ويتوافر هذا الطراز ذو التصميم المميز عبر منافذ بيع «الاتصالات السعودية» ومكتبة جرير.

وبمناسبة طرح STC للجهاز كمشغل حصري قال نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد المهندس إبراهيم بن عبد الرحمن العمر بأن شركة الاتصالات السعودية هي الرائدة محلياً في قطاع الاتصالات، في ظل سوق يشهد نمواً مطرداً كالسوق السعودية، لذلك نسعى لتجاوز تطلعات عملائنا وتحقيق ما هو أكبر من طموحاتهم، من خلال توفير خدمات ومنتجات بأسعار تنافسية مع باقات الأجهزة الذكية أو بدون الباقات مع شريحة مسبقة الدفع مزودة بباقة كويك نت 5 جيجابايت، لتهب بعداً جديداً وتألقاً فريداً لحياتهم. ومن هذا المنطلق، نوفر جهاز موتورولا ريزر، ليستمتع عملاؤنا بجهاز متميز، سهل الاستخدام، يقدم تجربة فائقة صممت لتجلب السعادة والمرح والفعالية والكفاءة في آن واحد.

وقال ناصر عبد العزيز العقيل، المدير التنفيذي للعمليات لدى «مكتبة جرير» التي سيتوافر Motorola RAZR™عبر فروعها: «يرتكز نجاحنا في مكتبة جرير إلى قدرتنا على تزويد عملائنا بأحدث الحلول وأكثرها تقدماً، وتأتي شراكتنا مع موتورولا موبيليتي لبيع Motorola RAZR™عبر فروعنا امتداداً لنجاحنا، فهو هاتف متميّز في تقنيته وتصميمه، ونحن واثقون من أنه سيستأثر باهتمام الكثيرين وسيكون في طليعة الهواتف الذكية المباعة في السوق السعودية».

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعيد موتورولا موبيليتي إبداع هذه التحفة التقنية الأخاذة، فهو في طليعة الهواتف الذكية المزوَّدة بنظام التشغيل أندرويد من حيث التصميم والتقنية، وهو حتماً أقل سمكا من كل الهواتف الذكية المستخدمة حالياً، وأكثر منها جاذبية».

وختم تعليقه قائلاً: «أبرمنا شراكة مع الاتصالات السعودية لإطلاق الهواتف الذكية Motorola RAZR™في السعودية، ونحن واثقون من أن عملاء شركة الاتصالات الريادية بالمملكة سيتسابقون لاقتناء أحدث جيل من هذا الطراز بعد الإعلان اليوم عن طرحه في السوق السعودية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة