Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تمديد فترة استقبال طلبات الاشتراك في مبادرة الشركات الأسرع نموًا

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

مددت الهيئة العامة للاستثمار موعد استقبال طلبات الاشتراك في مبادرة «الشركات المائة الأسرع نموًا» حتى الأول من يناير 2012م.

ودعت الشركات الراغبة في الاشتراك عن فئتي المبادرة (الشركات المؤسسة لما يزيد على خمس سنوات، والشركات المنشأة حديثًا) استكمال بياناتهم المالية والتسجيل على موقع المبادرة الإلكتروني، على أن يتم إعلان أسماء الشركات الفائزة في حفل خاص ضمن فعاليات منتدى التنافسية الدولي السادس والمقرر عقده في الرياض خلال الفترة 21-24 يناير 2012م.

وتمثل مبادرة الشركات السعودية المائة الأسرع نموًا (SFG100) تصنيفًا سنويًا للشركات منذ إطلاقها عام 2008م لتسليط الضوء عليها كرافد مهم للقطاع الخاص بما يعزز القدرات التنافسية للاقتصاد السعودي وتطوير مقاييس ومعايير نمو الشركات، وتحفيز إطلاق جيل جديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الريادة والأفكار الخلاقة.

وتخضع كل الشركات المتقدمة للمبادرة لتدقيق صارم للبيانات المالية حرصًا على ترشيح شركات تتمتع بنمو حقيقي وتحظى بنجاح فعلي، حيث يعدُّ ورود اسم الشركة الفائزة في القائمة دليل تميز في عيون العملاء، والعملاء المتوقعين، والمنافسين، والمستثمرين، وسائل الإعلام والمجتمع بشكل عام.

وقد استخدم العديد من الفائزين بالأعوام السابقة شعار جوائز مبادرة الـ»SFG100» على مواقعهم الإلكترونية تقديرًا لإنجازاتهم في المواد التسويقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة