Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنسبة تجاوزت 55 % من إجمالي الحسابات
مصرف الراجحي يفتح 660 ألف حساب لـ»حافز»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

بلغت مساهمة مصرف الراجحي في فتح الحسابات المصرفية للمتقدمين للبرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل «حافز» أكثر من 55 في المائة من إجمالي الحسابات حيث تم عبر شبكة فروعه في جميع مناطق المملكة فتح أكثر من 660 ألف حساب من إجمالي 1.2 مليون حساب.

وقدمت فروع مصرف الراجحي للرجال والسيدات جهودا استثنائية في هذا المجال حيث شهدت بعض الفروع إقبالا استثنائيا عمدت معه شبكة الفروع في المصرف إلى زيادة ساعات العمل، وزيادة العاملين فيها.

وتعتبر الأرقام والإحصاءات النهائية للحسابات المفتوحة لبرنامج «حافز» بمثابة مؤشر على الإقبال على مصرف الراجحي الذي كان قريبا من الناس ومتواجدا في جميع مناطق المملكة، ومحققا رسالة اجتماعية في مساعدة الشباب من الجنسين على تحقيق متطلبات البرنامج، وتنفيذ توجيهات مؤسسة النقد العربي السعودي في هذا الصدد، عبر تسخير كافة الإمكانات البشرية والفنية، والمحافظة على مستويات أداء ثابتة في خدمة بقية العملاء في الفروع وعبر القنوات الإلكترونية البديلة.

وقدمت إدارة المصرف شكرها وتقديرها لمنسوبي الفروع على ما حققوه من انجاز يصب في خدمة المجتمع ومساعدة الباحثين عن العمل واثبات ريادة المصرف وتفوقه على مستوى الانتشار والقرب من الناس في جميع مناطق المملكة. يذكر ان مصرف الراجحي يمتلك أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة قوامها 469 فرعا، إضافة إلى 101 قسما نسائيا، وجميعها كانت في خدمة المتقدمين للبرنامج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة