Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال تفقده للدفاع المدني بحفر الباطن
العطيشان: جاهزون لمواجهة مخاطر السيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي

أكد محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان ، جاهزية لجنة الطوارئ بالمحافظة لمواجهة السيول والأخطار وتوفر المعدات اللازمة بالإضافة إلى فريق غوص جاهز للعمل .

وأضاف العطيشان خلال تفقده لإدارة الدفاع المدني وترؤسه اجتماع اللجنة الفرعية، أن تمريناً فرضياً بمشاركة جميع الجهات الحكومية سيقام بحفر الباطن خلال الأيام القليلة المقبلة للوقوف على مدى جاهزية المنفذين للخطة وتجديد ورفع مستوى الخدمة .

وأشار أن هناك لجنة لحصر الحفريات والآبار والدحول خارج مناطق العمران لردمها أو تسويرها لتشكيلها خطرًا على أرواح المتنزهين في الصحراء , وكشف أن برنامجه مستمر لزيارة مختلف الدوائر الحكومية للتعرف عليها على كثب ، ومعالجة القصور إن وجد . واستمع لشرح من المقدم يوسف الحجيلان ، أمين سر اللجنة الفرعية عن خطة مواجهة أخطار الأمطار والسيول ومهام كافة الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ هذه الخطة.

من جانبه قال مدير إدارة الدفاع المدني العقيد أحمد الغيث: إن الزيارة تجسد اهتمامه بالوقوف ميدانياً على مدى جاهزية إدارة الدفاع المدني وكافة الجهات الحكومية المعنية بمساندة أعمال الدفاع المدني في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول ومدى استعدادها للقيام بواجبها في حماية الأرواح والممتلكات .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة