Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د.العودة: أدعو القادرين إلى دعم جمعية (كفى) بالليث
النجعي: كرياضيين تحتم علينا المسؤولية القيام بتوعية الشباب

رجوع

 

الليث - سعيد المهداوي

استقبل الدكتور سلمان العودة المشرف العام على موقع (الإسلام اليوم) في مكتبه بالرياض، أعضاء الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة فرع محافظة الليث. وقد أطلع العودة على برامج وأنشطة الجمعية وخطط سير العمل فيها وما حققته من إنجازات في إقلاع الكثير من المدخنين على كافة المستويات من الطلاب والموظفين بالإدارات الحكومية عامة وناشد فضيلته القادرين على دعم مناشط وبرامج هذه الجمعية المباركة.

ومن جهة أخرى أشاد الكابتن منصور النجعي، حارس المنتخب السعودي سابقًا، ونادي القادسية الحالي بما تقوم به الجمعية من جهود مباركة لحماية أبناء هذا المجتمع من هذه الآفات، وأبدى استعداده التام للتعاون مع جمعية كفي بالليث وجميع الجمعيات التي من شأنها الحفاظ على أبناء هذا البلد من الضياع والانحراف داعيًا زملاءه في الوسط الرياضي إلى التعاون مع هذه الجمعيات، حيث قال: (تحتم علينا المسؤولية كرياضيين القيام بتوعية الشباب).

الجدير بالذكر أن جمعية كفي بالليث تقوم ببرامج توعوية وعلاجية متنوعة داخل المحافظة وجميع المراكز المجاورة للحد من ظاهرة التدخين والمخدرات، كان آخرها إقلاع مسن تسعيني عن تعاطي (الشمة) في مقر عيادة الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة