Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتاح المقر الجديد لنادي الهندسة الكيميائية بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية وكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية د. فهد القريني افتتح عميد كلية الهندسةأ.د. خالد الحميزي المقر الجديد لنادي الهندسة الكيميائية بجامعة الملك سعود.

وبدئ الحفل بكلمة د. إبراهيم المعتاز ـ المشرف على النادي ـ بيّن فيها ما يقوم به النادي من برامج و فعاليات تُسهم في الارتقاء بالأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة ، تلا ذلك كلمة لمدير النادي الطالب أحمد الهديب تحدث فيها عن الدعم والتشجيع الذي تحظى به الأندية الطلابية من إدارة الجامعة وثمّن ذلك التعاون المشترك بين إدارة كلية الهندسة وعمادة شؤون الطلاب متمنياً أن ترتقي برامج الأندية من البرامج التقليدية إلى البرامج المميزة التي تتوافق مع خطط الجامعة الإستراتيجية.

وتحدث أ.د. خالد الحميزي مثمنا الجهود التي يقوم بها النادي والتي تتجه نحو مصلحة الطالب بشكل مباشر ودور الأندية في تطوير المهارات الطلابية التي يحتاجها المهندسين بشكل عام، كما تحدث د. فهد القريني منوهاً إلى قرب انتهاء العمادة من مشروع السجل المهاري للطالب الذي سيكون مرادفاً للسجل الأكاديمي كما حضر الافتتاح أ.د. عبد الله المهيدب وكيل كلية الهندسة للتطوير والجودة، و أ.عبدالعزيز العنيزان مدير الأندية الطلابية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والطلاب أعضاء نادي الهندسة الكيميائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة