Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث آليات لمساندة الجمعية مستقبلاً
الراجحي وأولاده تدعم طلاب نادي (إنسان) الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار الرئيس التنفيذي لشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة المهندس عبدالعزيز بن صالح العبودي، وكل من نائب الرئيس التنفيذي للشئون المالية والإدارية عبد المحسن الحماد ومدير عام شركة فيحا خلف الخلف ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام إبراهيم المالك نادي إنسان الاجتماعي بدعوة من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة الرياض.

واطلع الوفد على أنشطة الجمعية وإنجازاتها بهدف فتح مجالات التعاون في المستقبل من خلال دعم الجمعية ومساعدة الأيتام وأسرهم، وبعد تجوله على نادي إنسان الاجتماعي بجميع مرافقه، تم تقديم دعم مادي عبارة عن بطاقات شراء من أسواق العثيم لجميع طلاب النادي من الأيتام بواقع 500 ريال لكل بطاقة.

وكان في استقبال الزائرين مدير عام الجمعية بمنطقة الرياض صالح بن عبدالله اليوسف، ومدير أوقاف الجمعية وعدد من المسئولين في الجمعية.

من جهته قال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذه الزيارة تأتي في إطار الرسالة الإنسانية التي تحملها شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة في التلاقي مع المجتمع والتعايش مع احتياجاته ضمن مسؤولياته الاجتماعية. مشيرا إلى أن تلبية الزيارة تأتي إيمانا من الشركة بأهمية الدور الذي تقوم به الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة الرياض وتحفيزا لجهودها في هذا المجال.

وأشاد بما اطلع عليه والوفد من جهد إنساني رفيع تقدمه الجمعية يستحق الثناء والدعم، لافتا إلى أن وفد الشركة بحث آليات لدعم الجمعية في المستقبل ووقف على احتياجاتها في هذا الشأن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة