Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل عددا من سفراء المملكة المعينين في عدد من الدول.. ولي العهد:
حريصون على أمن المواطن في الخارج مثل حرصنا على أمنه داخل بلادنا الآمنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - في مكتب سموه بالديوان الملكي أمس عددا من سفراء خادم الحرمين الشريفين المعيّنين حديثا لدى كل من النيجر، وإندونيسيا، وماليزيا، وغانا، وسنغافورة، وتنزانيا، وبوركينا فاسو. وفي بداية الاستقبال رحب سمو ولي العهد بالسفراء وهنأهم على الثقة الملكية السامية.

وقال سموه: «عليكم العمل بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بضرورة الوقوف مع المواطن في الخارج دون تجاهل لقوانين البلد التي يعيش فيها». وأضاف «نحن حريصون على أمن المواطن في الخارج مثل حرصنا على أمنه داخل بلادنا الآمنة».

وحث سمو الأمير نايف بن عبد العزيز السفراء على تمثيل بلدهم وحكومتهم خير تمثيل، وحملهم تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين فيها، وأوصاهم بالحرص على تعزيز العلاقات بين المملكة وتلك الدول، وأن يعملوا لمصلحة المملكة وسمعتها الطيبة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

من جانبهم عبر السفراء عن شكرهم لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز على إتاحة الفرصة لمقابلته والأخذ بتوجيهاته، مؤكدين أن المواطن السعودي سيكون محل اهتمامهم الأول في جميع الظروف.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد، ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبد الرحمن الربيعان ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة