Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل السفير الياباني لدى المملكة
أمير عسير يسلم (43) شاباً إعاناتهم ضمن مشروعه لإعانة المتزوجين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة أمس سفير اليابان لدى المملكة شيغيرو اندو، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين .

وفي نهاية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير، عددا من الهدايا التذكارية للسفير الياباني والوفد المرافق له مع نسخة من كتاب استثمر في عسير، كما تسلم سموه هدية تذكارية مماثلة.

من جهة أخرى سلم سمو أمير منطقة عسير بالمجلس العام في الإمارة دفعة من إعانات المتزوجين المستحقين للمساعدة والبالغ عددهم 43 شابا, وذلك ضمن إطار مشروع سموه لإعانة المتزوجين التي تقدمها جمعية الزواج ورعاية الأسرة بعسير .

وبارك سموه للشباب المتزوجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم، وأن تكون الإعانة حافزاً ومعيناً لهم في بداية حياتهم الزوجية , داعيا سموه الموسرين وأهل الخير من أبناء المجتمع السعودي إلى دعم جمعية الزواج ورعاية الأسر، قائلا: إن مجتمعنا مجتمع إسلامي يقوم على مبادئ التكافل في جميع المجالات, ومجال الزواج يعتبر من أجل هذه المجالات خيراً لأنه يقي الشباب ويحفظهم من مخاطر الانزلاق في الخطيئة لا سمح الله.

كان ذلك بحضور رئيس محاكم منطقة عسير فضيلة الشيخ سالم العواشز، ورئيس جمعية الزواج ورعاية الأسر, والأمين العام للجمعية فضيلة الشيخ محمد البدري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة