Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المفيريج: البرنامج يبني عقلية احترافية منذ الصغر
انطلاق فعاليات البرنامج التربوي بنادي النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

انطلقت بنادي النصر فعاليات البرنامج التربوي التعليمي الثالث للعام 1433هـ، وذلك بالقاعة التعليمية بمقر الفئات السنية في نادي النصر بمدينة الرياض.

وأكد فهد بن مساعد المفيريج مدير درجة الناشئين في النادي أن انطلاق البرنامج يأتي امتداداً للمواسم الماضية وإدراكاً من النادي بأهمية الدور التربوي والثقافي وأثره الإيجابي على لاعبي الفئات السنية في النادي، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى بناء عقلية احترافية منذ الصغر تتوازن مع الجوانب الفنية التي يتلقاها اللاعب خلال مشواره الرياضي.

ويشمل البرنامج عدداً من المحاضرات تتناول محاور الذكاء الرياضي، والتميز الرياضي، والقيادة الناجحة، وفن الحوار الناجح، وكيفية الوصول إلى الأهداف، وكيفية التعامل مع الإعلام، و نبذة عن التاريخ الرياضي، يقدمها نخبة من الأخصائيين التربويين، بالإضافة إلى دروس تعليمية في العلوم الطبيعية والاجتماعية للمرحلة المتوسطة والثانوية.

ووجه المفيريج شكره للأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي على دعمه وتوجيهاته الدائمة للاهتمام بالمناشط التربوية والبرامج التي تزيد الأفق الثقافي والعلمي للاعبين في سبيل المساهمة ببناء أفراد المجتمع علمياً وثقافياً.

من جهة ثانية أنشأت إدارة الفئات السنية النصراوية حسابها في موقع التواصل تويتر لفتح أفاق جديدة من التواصل والتفاعل الإيجابي مع الجماهير والمهتمين بكل ما من شأنه الارتقاء بعمل الفئات السنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة