Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* يحسب لإدارة الهلال احترامها الكبير لنظيرتها إدارة النصر في موضوع التعاقد مع النجم سعد الحارثي. فهي لم تتقدّم لضم اللاعب خلال فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقد اللاعب التي تجعله حراً في التوقيع مع أي ناد يرغبه ولكن الإدارة الهلالية ظلت بعيدة حتى لا تؤثّر في علاقة اللاعب مع ناديه إلى أن انتهى عقده وثبوت عدم رغبة النادي في التجديد مع لاعبه فكانت الخطوة الهلالية محسوبة تماماً وتؤكّد مدى الاحترام الذي تكنه للإدارة النصراوية وغيرها من الإدارات.

***

* ارتفاع صوت اللاعب محمد نور مطالباً السماح له بالاحتراف الخارجي يجب أن يجد صدى لدى الإدارة الاتحادية بتحقيق رغبته فاللاعب خدم النادي سنين طويلة ومن الواجب أن يكرّم بالموافقة على احترافه.

***

* يواجه منتخبنا الوطني معضلة اعتذارات المنتخبات الآسيوية عن مواجهته ودياً قبل مباراته المرتقية أمام أستراليا في التصفيات المؤهلة للمونديال نظراً لارتباطات هذه المنتخبات ومن الأفضل التوجه للأندية والفرق وخصوصاً الإنجليزية فلديها مرونة أكبر ومن الأفضل أيضاً أن يقيم منتخبنا معسكره في إنجلترا أو إحدى المقاطعات البريطانية واللعب مع فرقها المختلفة نظراً لتقارب أدائها الفني مع الأداء الأسترالي.

***

* وضعت قرعة دوري أبطال آسيا فريق الهلال في المجموعة الأصعب إلى جانب الغرافة القطري وبيروزي الإيراني فيما جاءت مجموعتي الأهلي والاتحاد متوازنة.

***

* يخسر الهلال كثيراً إذا تمت صفقة المقايضة مع الشباب بتبادل العابد مع شهيل. فالفارق بين اللاعبين كبيراً جداً فنياً وعمرياً وحتى انضباطياً.

***

* ما حدث بين لاعبي ومدربي وإداريي هجر ونجران يجب أن يتم التعامل معه بحزم حتى لا تتطور الأمور لما هو أسوأ في المباريات القادمة. إضافة إلى وجوب إيقاف التراشق الإعلامي بين الطرفين. فهل تتدخل الجهات المختصة وعقلاء الناديين؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة