Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القرعة تمنح الاتفاق المشاركة بالدور الثاني مباشرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد

منحت قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2012 نادي الاتفاق السعودي فرصة التأهل مباشرة إلى الدور التمهيدي الثاني حيث يتقابل مع الفائز من الاستقلال الإيراني ومواطنه زوباهان ويقام الدور التمهيدي الأول يوم 11 فبراير 2012 حيث يلتقي الاستقلال مع زوباهان في طهران، على أن يتأهل الفائز منهما لمقابلة الاتفاق يوم 18 فبراير.

ويلعب الفائز من هذه المقابلة من هذه المقابلة ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول من البطولة إلى جانب الريان القطري والجزيرة الإماراتي وناساف الأوزبكي. وفي المباراة الثانية للدور التمهيدي الثاني يتقابل الشباب الإماراتي مع نيفتشي الأوزبكي يوم 18 فبراير أيضاً في الإمارات. ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضمن المجموعة الرابعة في مواجهة بيروزي الإيراني والهلال السعودي والغرافة القطري.

أما في تصفيات منطقة شرق آسيا، فقد تأهل أديلايد يونايتد الأسترالي مباشرة إلى الدور الأول من البطولة بحسب القرعة. وفي المقابل تجمع المباراة الثانية ضمن الدور التمهيدي للبطولة بين بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وبطل مسابقة كأس تايلاند الذي يحدد لاحقاً، حيث تقام المباراة يوم 18 فبراير في كوريا الجنوبية. ويلعب الفريقان المتأهلان عن التصفيات (أديلايد يونايتد والفائز من مباراة بوهانغ وبطل كأس تايلاند) ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب غامبا أوساكا الياباني وبونيودكور الأوزبكي).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة