Wednesday 07/12/2011/2011 Issue 14314

 14314 الاربعاء 12 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

احتفالية خاصة بإيمانا والناقور إلى تركيا
الهلال يستعد لنجران باللياقة.. والعتيبي يعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

غادر عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور مساء أمس إلى تركيا لزيارة مصنع مرسيدس والاجتماع بالمسؤولين ولإنهاء اللمسات الأخيرة لمشروع حافلة الهلال.

وقال الناقور: أنا عضو في مجلس الإدارة وأعمل تحت قيادة سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ونحاول دائماً خلق جو نموذجي واحترافي لجعل الهلال دائماً في القمة كما يحب عشاقه.

على الصعيد الميداني واصل الفريق الهلالي تدريباته عصر أمس استعدادا لمباراة الفريق القادمة عصر الجمعة أمام ضيفه نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وركز الألماني دول مدرب الفريق الهلالي على الجانب اللياقي مع تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وقد شارك في التدريبات الجماعية حارس الفريق اللاعب حسن العتيبي وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

على صعيد آخر احتفل لاعبو الهلال بعد نهاية التدريب وبحضور سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بمحترف الفريق الكاميروني أكيل إيمانا بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني للموسم الرياضي 2010-2011م، إبان مشاركته مع ريال بيتس الإسباني.

يذكر أن الاتحاد الإسباني قد اختار إيمانا إلى جانب لاعبي برشلونة فالديس أفضل حارس وأبيدال أفضل مدافع، وانييستا أفضل لاعب وسط وميسي أفضل لاعب وغوارديولا أفضل مدرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة