Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إضافة إلى ربط طرق الأحياء بالأحياء المجاورة لها وربطها بالطريق الدولي ..
بلدي طبرجل يوصي بحصر وتحديد جميع أراضي البلدية والمخصصة للاستثمار

رجوع

 

طبرجل- عبد الله الهريويل

عقد المجلس البلدي بطبرجل جلسته الرابعة برئاسة المهندس عبد الرحمن الشراري ، والمهندس صالح الشراري ، مدير إدارة الدراسات والمشاريع ببلدية طبرجل لافي الشراري، مدير إدارة الاستثمارات بالبلدية.

وقال الأستاذ محمد الشراري ، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمجلس: إنه تم خلال الجلسة مناقشة تنمية الطريق الإقليمي وتحديد المواقع الاستثمارية عليه. و مناقشة تحديد مسارات الطرق بطبرجل لربطها بالطريق الإقليمي وربط طرق الأحياء القديمة بالأحياء المجاورة، إضافة إلى مناقشة الجزر الوسطية في شوارع المدينة من خلال الاستغناء عن المسطحات الخضراء المؤقتة فيها واستبدالها بالأشجار المعمرة التي تساهم في المحافظة على سلامة البيئة.

وبين الشراري أن المجلس خرج بالتوصيات، ومنها طلب المجلس من البلدية حصر وتحديد جميع الأراضي الخاصة بها والمخصصة للاستثمار التي تقع داخل أو خارج النطاق العمراني ، إضافة إلى الأراضي التابعة للبلدية ، وذلك في موعد أقصاه شهرين من تاريخه وعرضها على المجلس ، وكذلك قيام البلدية بعرض رؤيتها وتصورها عن تلك الاستثمارات وذلك خلال شهرين، إضافة إلى تشكيل لجنة من الإدارات الحكومية المعنية بطبرجل وذلك لتحديد مسارات للطرق التي تمت مناقشتها.

وأضاف: إن مدير إدارة الدراسات والمشاريع بالبلدية قال بأن البلدية ماضية في استبدال الجزر الوسطية لشوارع المدينة بأحواض زهور وأشجار معمرة وذلك لعدم جدوى النجيل وتسببه بضرر على الإسفلت الخاص بتلك الشوارع .

وأكد الشراري أن المجلس سيناقش خلال الجلسات القادمة العمل على إيجاد مخططات سكنية يتم توزيعها على المواطنين في طبرجل والمراكز والقرى المجاورة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة