Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أسبوع للإرشاد التعليمي والوظيفي بجامعة الإمام

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

يرعي معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل برنامج (أسبوع التوجيه والإرشاد التعليمي والوظيفي) والمعرض المصاحب له مساء يوم السبت القادم وتنظمه عمادة البرامج التحضيرية لطلابها في قاعة الشيخ محمد آل الشيخ. وبين عميد البرامج التحضيرية الدكتور عبدالرحمن النملة أن البرنامج يستمر لمدة أسبوع، مشيراً إلى أن المعرض المصاحب للبرنامج يقام في بهومعهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ويفتح أبوابه أمام 4000 طالب من طلاب من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6 مساء.

وأضاف: إن المعرض يهدف إلى مساعدة الطالب على اتخاذ القرار المناسب في اختيار التخصص، ومساعدته على اكتشاف ميوله المهنية واستعداداته المعرفية، والتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في القطاعين الحكومي والخاص. ونوه إلى أن البرنامج يصاحبه عدد من الفعاليات منها: المعرض، والدورات التدريبية، وورش العمل، وتطبيق مقاييس الميول والقدرات الوظيفية، وقصة نجاح، بالإضافة إلى موقع إلكتروني خاص بالبرنامج.

ويشارك في الدورات التدريبية كل من: الدكتور إبراهيم الزبن، والدكتور سليمان الغديان، والدكتور محمد التويجري، والدكتور نشأت مهدي، وعبدالرحيم طاش ومحمد الشهراني وياسر الحزيمي وخالد الرميح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة