Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محترف الاتحاد (زيايه) يفجرها في حديث لصحيفة جزائرية:
كنت مصاباً وأجبروني على التدريب فأصبت مرة أخرى..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله

فجّر محترف فريق الاتحاد عبدالملك زيايه مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد في حديث لصحيفة جزائرية أنه تم إجباره من قبل إدارة نادي الاتحاد على أداء التمارين رغم أنه كان مصاباً ورغم معارضة طبيب النادي على دخوله في التمارين فأصيب مرة أخرى بأول تمرين..!

وقال زيايه في حديثه لصحيفة (الهداف) الجزائرية:

سأكون صريحاً معك، لقد حدث أمر قلب كل شيء، فقد كنت أعاني من إصابة ولم أكن جاهزاً للعودة للعب والتدريبات، ولكن الإشاعات كثرت والكلام حول تلك القضية أصبح يزعج، وقد تأثر مسيرو النادي وعلى رأسهم الرئيس, فأصر الرئيس على ضرورة عودتي، رغم معارضة الطبيب الذي أكد له أن الإصابة ما زالت موجودة ولست مؤهلا بعد للتدريب، وفي أول حصة تدريبية عدت فيها خلال محاولتي قذف الكرة سقطت أرضا بسبب شعوري بآلام في مكان الإصابة, وبعد الفحوص ظهر أن التمزق لم يلتئم, وزاد أكثر بسبب ضغطي عليه..!

وأضاف الجزائري زيايه يقول:

بطبيعة الحال, أمر مؤسف أن تصبح الثقة منعدمة بيني وبين الرئيس، هذا أمر يزعج بطبيعة الحال, المشكلة أن الجميع يعرفني بجدة لست من النوع الذي يغش وفي العديد من المرات كنت ألعب وأنا مصاب ولكن هذه المرة إصابتي لم تكن تسمح لي بلعب أي دقيقة، لذا كان لزاما أن ارتاح، المهم ما حدث قد حدث، وقد تحدثت مع الرئيس وحاليا أجريت فحوصا جديدة تؤكد إصابتي وضرورة ركوني إلى الراحة..!

وحول قراره الرحيل عن نادي الاتحاد أكد زيايه أنه راحل لا محالة.. وأن ذلك أمر مؤسف بالنسبة له.. بالإضافة إلى أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع الفريق وحقق معه ألقابا ووجد احتراما متبادلا مع جماهير الاتحاد..

ونفى أن يكون نادما على الفترة التي قضاها في صفوف الاتحاد وقال: عشت أوقاتا مميزة فعلا ولن أنساها وان ما حدث خلال الفترة الأخيرة لن يؤثر في تلك الذكرى..

وكشف زيايه في حديثه أنه لن يعود للجزائر بل سيدرس العروض التي تلقاها من عدة أندية في الخليج.. ومؤكدا أنه تلقى عروضا من أندية سعودية وقطرية وأندية خليجية أخرى.. وسيحاول بعد التعافي من إصابته لعب مباراة أو مباراتين مع الاتحاد حتى يكون الفراق جيدا..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة