Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع الـ 120 دقيقة لأربعة من الأندية الكبار
الإشادة بدعم الأمير نواف بن فيصل ومباركته لعقد الاجتماع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عقد رؤساء أندية (الهلال - الشباب - الاتحاد - الأهلي) اجتماعا في مقر نادي الهلال للحديث وتباحث العديد من شؤون الأندية، واستمر الاجتماع الذي اعتذر عنه رئيس الاتفاق لظروفه زهاء الساعتين.

وعن هذا الاجتماع تحدث الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بحضور جميع رؤساء الأندية أنه تم إلغاء فكرة تحديد سقف أعلى لمقدمات العقود على أن يتم إلغاء مقدمات العقود وتوزيع العقد على مرتبات اللاعبين، هذا وشكر الرؤساء الأمير نواف بن فيصل على جهوده الجبارة والكبيرة لتطوير الكرة السعودية، مؤكدين أن اجتماعهم كان بمباركة سموه.

وأفصح رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أنه قدم لائحة الجزاءات والعقوبات المطبقة في نادي الشباب لجميع المتواجدين في اجتماع الأمس، مبيناً أنها نالت استحسانهم على أن يتم رفعها للاتحاد السعودي لكرة القدم لتعميمها على الأندية، وأوضح البلطان أنه سيتم رفع مستوى التنسيق بين الأندية الأربعة فيما يخص مفاوضات اللاعبين.

وكان رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان قد أوضح أن هدفهم هو عدم توقف طموح اللاعب عند استلام مقدم العقد، مبيناً أن الأهم هو استمرار طموح اللاعب طوال فترة عقده، مطالباً الإعلام بمساعدة الأندية بالابتعاد عن بعض الأخبار المغلوطة عن انتقالات اللاعبين، ومنوهاً في نفس الوقت على الدور الكبير والهام للإعلام في المجال الرياضي.

من جهته كشف الرئيس الهلالي أنه سيتم رفع العديد من الملاحظات لاتحاد غرب آسيا لإعادة النظر في دوري آسيا لمنح الحق لأندية غرب آسيا بإقامتها سنتين بنفس الطريقة وسنتين بمواعيد تتناسب مع أندية الغرب، وشدد رئيس الهلال أن الهدف من تخفيض عقود اللاعبين هو لضمان استلام حقوقهم كاملة وعدم تكبد الأندية لمبالغ لاتستطيع دفعها للاعبين، وقد تتسبب بإفلاس الأندية.

ودعا رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد لعقد اجتماع آخر بعد فترة في النادي الأهلي على أن يتم دعوة مدير هيئة دوري المحترفين محمد النويصر لتفعيل صوت الأندية داخل الهيئة.

وشدد المجتمعون أنه سيتم الرفع بكافة المقترحات للاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر فيها، يذكر أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اعتذر عن الحضور لعدم وجود رغبة في ناد للدخول في تحديد سقف لعقود اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة