Thursday 08/12/2011/2011 Issue 14315

 14315 الخميس 13 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري ناشئي الممتاز
الهلال تمسك بالصدارة على حساب الشباب.. والأهلي تجاوز الاتحاد

رجوع

 

واصل الهلال صدارته لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه المستحق على الشباب بهدفي عبد الله الجوعي وخالد القطام مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

وشهدت المباراة إهدار لاعب الهلال عبد الله الجوعي ركلة جزاء نجح حارس الشباب في التصدي لها، وطرد مدافع الشباب بعد تعمده التصدي بيده للكرة الهلالية التي جاءت منها الركلة الجزائية .

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط متصدرا قائمة الترتيب بفارق الأهداف أمام الأهلي تاركاً الشباب في المركز التاسع بـ4 نقاط خلف التعاون وأمام الاتحاد بالأهداف.

كما واصل الأهلي مطاردته للمتصدر بعد أن حقق فوزا ثمينا على منافسه التقليدي الاتحاد بهدفين مقابل هدف جاء الأول منهما من ركلة جزاء، وشهدت المباراة خروج لاعب اتحادي مطرودا بالبطاقة الحمراء.

رصيد الأهلي ارتفع إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف الهلال، فيما بقي الاتحاد عاشرا بـ4 نقاط خلف التعاون والشباب.

وحافظ الاتفاق على المركز الثالث بـ9 نقاط بعد فوزه على ضيفه النجمة بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الدمام، وبقي النجمة في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وتقدم النصر للمركز الرابع بعد فوزه الثمين على مضيفه حطين في جازان رافعا رصيده إلى 7 نقاط، تاركا حطي على رصيده السابق 5 نقاط في المركز السادس أمام الوحدة بالأهداف.

كما تقدم القادسية إلى المركز الخامس إثر فوزه على الطائي في الخبر بهدف وحيد في المباراة التي شهدت طرد لاعب من الطائي وعدم احتساب هدف للطائي اعترض عليه لاعبوه وإداريوه طويلاً.. رصيد القادسية ارتفع إلى 6 نقاط فيما بقي الطائي في المركز 11 بنقطتين.

وتعادل الوحدة وضيفه التعاون في مكة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط في المركز السابع خلف حطين بالأهداف، كما ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الثامن أمام الشباب والاتحاد بالأهداف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة