Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخطوط السعودية تنال المركز الأول وجائزة التميز الرقمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

حصلت الخطوط الجوية العربية السعودية على المركز الأول لفرع موقع المال والأعمال في جائزة التميز الرقمي في دورتها الخامسة والتي تنظمها كل عام وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف رفع مستوى استخدام تقنيات المعلومات بمواقع الإنترنت ذات المحتوى العربي.

وأقامت الوزارة بهذه المناسبة حفلاً بمدينة الرياض، حيث قام معالي المهندس محمد جميل بن أحمد ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بتسليم الجوائز لممثلي الجهات الفائزة بها، وقد تسلم معالي مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم جائزة المركز الأول لفرع موقع المال والأعمال.

وحول أهمية جائزة التميز الرقمي في دورتها الخامسة أوضح المهندس ملا أن الجائزة تهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف بوصفها إحدى مبادرات الوزارة لمساندة ودعم المحتوى الرقمي لـ»السعودية» في فضاء الإنترنت، مؤكداً في الوقت نفسه أنها أسهمت في مضاعفة حجم المحتوى الرقمي ثلاثة أضعاف ما كانت عليه قبل إنشائها، حيث شارك بها نحو (200) متسابق يمثلون جهات حكومية وقطاعات خاصة وجهات خيرية. ونوه بالجهود التي بذلت من أجل تطوير آلية المعايير المتبعة التي تبلغ (100) معيار وطرحها لفرعين جديدين لتكون (8) أفرع.

من جانبه، عبر معالي المهندس الملحم عن سعادته بهذا التقدير الجديد الذي تحظى به الخطوط السعودية، مؤكداً أن «السعودية» حريصة على مواكبة أحدث تقنيات العصر في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها صناعة النقل الجوي، مشيراً إلى أن الخدمات الإلكترونية التي توفرها الخطوط السعودية لعملائها تحظى بإقبال قياسي، وليس أدل على ذلك من ارتفاع حجم المبيعات عن طريق موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت لتزيد على المليار ريال من بداية عام 2011م وحتى شهر سبتمبر، فيما بلغ عدد زوار الموقع خلال الفترة نفسها (46) مليوناً و(719) ألفاً و(389) زائراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة