Friday 09/12/2011/2011 Issue 14316

 14316 الجمعة 14 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن عدداً من المشاريع وعقد اجتماعاً برؤساء البلديات
أمين حائل: استحداث بلديات جديدة وأرض الدفاع الجوي بالغزالة تمت الموافقة عليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغزالة - عيد بن عبيد

عقد أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب الاجتماع الدوري الرابع والأربعين لرؤساء البلديات بالمنطقة الذي عقد في صالة الاجتماعات ببلدية محافظة الغزالة مستضيفة الاجتماع. وقد تناول المهندس الطوب موضوع الاجتماع الرئيسي الذي دار حول «نظافة القرى وآلية العمل بها» والجهود المبذولة على تحقيق الأهداف المرسومة لذلك.

عقب ذلك دشن المهندس الطوب، سوق الخضار واللحوم وإدارة قسم المشاريع ومبنى المجلس البلدي ودوار الساعة، وكذلك وضع حجر الأساس لملعب كرة القدم، وسور الغزالة الأثري نيابة عن الأمير سلطان بن سلمان، الأمين العام لهيئة السياحة والآثار. هذا وقد أعدت بلدية محافظة الغزالة ممثلة برئيسها المهندس عيسى النومسي، احتفاء باجتماع الأمين بحضور المحافظ بالإنابة محمد القنون.

وألقى الطوب كلمة خلال الحفل تطرق للأعمال البلدية وحث رؤساء المراكز والأهالي على التعاون الجماعي بما يخدم الوطن والمواطن.

وذكر الطوب بأن الجميع اتفق أثناء الاجتماع على محورين، الأول تغطية البلديات بالشركات الكبيرة والسعى مع الجهات المعنية لذلك، والمحور الثاني هو الجهود الذاتية للبلديات بإيجاد وتخصيص المبالغ من خلال بند الصيانة والنظافة وخدمة القرى للتخفيف على البلديات.

وفي حديث خاص لـ (الجزيرة) قال المهندس الطوب، عن دور قسم الكوارث «الذي هو بلورة لجهود البلديات السابقة الذي أمر به سمو وزير الشؤون البلدية والقروية.

وأكد بأن مجلس المنطقة وافق على استحداث عشر بلديات متأملا أن تنال المنطقة نصيبها من البلديات ونحتفل بإحداث بلديات جديدة إن شاء الله تعالى.

وأما العمل بأرض الدفاع الجوي فقد تمت الموافقة عليه مبدئيا، وتحتاج تعديلات من ضمنها خطوط الكهرباء، وإعادة إحداثياتها وترحيلها من الخط العالي، ودائري الخط السريع الغربي خطط له والتنفيذ سوف يأتي على مراحل إن شاء الله».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة